الحمام: أفكار التصميم الحالية

من هذه الغرفة يبدأ كل واحد منا صباحنا ، ويستعد ليوم جديد ، ويؤدي طقوسًا تقليدية. في هذه الغرفة ينتهي يومنا عندما يكون من الضروري ، بعد مآثر العمل ، الاسترخاء ، والانتعاش والاستعداد للنوم. من الصعب المبالغة في تقدير أهمية إنشاء حمام داخلي كفء وعملي وعملي وجميل. في الواقع ، غالبًا ما يكون من الضروري تخطيط موقع مجموعة من تركيبات السباكة وأنظمة التخزين والملحقات في منطقة حمام صغيرة في شقة قياسية. وبالتالي ، فإن جميع نصائح المصمم لتوسيع المساحة بشكل مرئي ستكون مفيدة لمعظمنا..

2-666

يريد كل مالك لشقة أو منزل خاص أن يرى حمامه ليس مريحًا ومريحًا وعمليًا من حيث الرعاية فحسب ، بل أيضًا أنيقًا وحديثًا وملائمًا للاتجاهات الحالية في أزياء التصميم الداخلي. وهذا الأسلوب لا يقف ساكناً – يقدم لنا مصنعو السباكة نماذج جديدة وأصلية من مجموعاتهم ، مواد التشطيب تتحسن وتصبح أكثر عملية وآمنة وسهلة التركيب والصيانة. لا يمكن لإكسسوارات الحمام الحديثة أن تسهل فقط جميع إجراءات المياه والصحية الصحية ، ولكن أيضًا بمظهرها يحول تصميم الغرفة ، أو يجلب الأصالة ، أو التأكيد على خط الديكور المختار من الديكور..

الحمام 2-888

العديد من الاتجاهات في تصميم الحمام في الموسم القادم تعكس الدوافع الحالية للأسلوب الحديث. بعد كل شيء ، العملية والراحة والجمال لا تخرج عن الموضة. ولكن هناك أيضًا خيارات جديدة تمامًا للتيار الرئيسي ، ونود أن نقدم لك من خلال مجموعة رائعة من مشاريع التصميم التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم..

احدث اتجاهات تصميم الحمام

في الحمام ، نريد جميعًا أن نحيط أنفسنا ببيئة تساعد على الاسترخاء والاسترخاء في نهاية اليوم وتحفيز الحركة في الصباح. التقارب مع الطبيعة والبحث عن التناغم والتوازن وتوفير الطاقة واستخدام الابتكارات الحديثة – هذه هي الاتجاهات الرئيسية في تصميم المساحات النفعية. يستطيع المصممون العصريون على بضعة أمتار مربعة الجمع بين الجماليات والبيئة والتكنولوجيا ، مما يخلق مساحة داخلية مريحة وعملية وآمنة حقًا.

الحمام ، إلى جانب مساحة المطبخ ، هو واحد من أكثر الأماكن شعبية في أي منزل. يقضي جميع أفراد الأسرة الكثير من الوقت خلال النهار في الحمام ، ويتم أيضًا استهلاك المياه الرئيسي هنا (وفقًا للحسابات الأخيرة – حوالي 100 لتر يوميًا لكل شخص) ، مما يعني أن قضايا التخطيط الصحيح للمساحة وتوفير الطاقة ستكون جوانب رئيسية في وضع قائمة المهام لإصلاح أو إعادة تطوير المباني لإجراءات المياه والصرف الصحي.

يسعى الأسلوب الحديث إلى استخدام المزاج البسيط عند تشكيل الجزء الداخلي من المبنى. في الحمام ، يتم تخفيض المفروشات بالكامل إلى مجموعة تقليدية من تركيبات السباكة وأنظمة التخزين والإضافات إليها. لا يوجد شيء غير ضروري ، ولكن هذا يحتوي على كل ما تحتاجه لتنفيذ إجراءات المياه والصرف الصحي. يتيح لك الحد الأدنى من الديكور إنشاء صور مقتضبة وجديدة حتى في الغرف الصغيرة.

الحمام -1-666

اتجاهات الموضة – ديكور الحمام

مواد التشطيب الحديثة (في معظمها) ليس لها تأثير ضار على البيئة وصحة الإنسان. المواد المبتكرة التي تم إنشاؤها باستخدام التقنيات الحديثة تظهر باستمرار في السوق. لا تسمح هذه المنتجات فقط بإنشاء ديكور داخلي أصلي ، ولكن أيضًا لتبسيط عملية التنظيف في غرفة ذات مناخ محلي خاص..

الحمام -2-666

الاتجاه الأكثر عصرية في زخرفة الحمام هو مزيج من المواد. والنقطة ليست فقط في الجمع بين البلاط الكبير مع زخرفة الفسيفساء ، ولكن في القرب الأساسي من الجدران الخرسانية والجصية والسيراميك اللامع والأسطح الخشبية المزخرفة, «حصاة» إدراج الكلمة والمرآة. يتيح لك مزيج المواد إنشاء خيارات تصميم سطح مثيرة للاهتمام من الخارج ليس فقط ، ولكن أيضًا اختيار الخيارات المثلى لحماية الأسطح من عوامل مثل الرطوبة العالية وانخفاض درجات الحرارة وأنواع مختلفة من الإجهاد الميكانيكي.

الحمام -8-666

تتيح لك إمكانية الجمع بين الخرسانة والحجر والخشب والمعدن وسيراميك الحمام التقليدي إنشاء تشطيبات أصلية حقًا. تبدو الأسطح الخشبية أو الخشبية ذات النمط الطبيعي الجميل والملمس غير اللامع رائعة عند دمجها مع اللمسات النهائية اللامعة الخفيفة. بمساعدة الخشب الطبيعي أو نظائرها عالية الجودة ، يمكنك إحضار ملاحظات من الدفء الطبيعي والراحة المنزلية إلى التصميم الداخلي الحديث.

الحمام -7-666

يوصي الخبراء باستخدام بلاط خزفي (أو حجر) متوسط ​​إلى كبير لتصميم عصري وأنيق. يمكن استخدام الفسيفساء الصغيرة أو البلاط المحكم لتخفيف الأسطح المزينة بمنتجات خزفية كبيرة..

في قائمة الأفكار الأصلية لإنشاء أثاث الحمام ، يواصل المصممون موضوع استخدام الأسطح ثلاثية الأبعاد. يمكنك إنشاء نمط فريد خاص بك باستخدام بلاط السيراميك ثلاثي الأبعاد. يمكن أن تكون هذه الأسطح العنصر الزخرفي الوحيد في الحمام الداخلي البسيط وتعمل كخلفية ممتازة للسباكة والمفروشات..

3d-666

هناك العديد من الأسطح الزجاجية والمرايا في مشاريع تصميم الحمامات الحديثة. تساعد القدرة على زيادة انبعاث الضوء بمساعدة المرايا ، التي تعكس الأشعة ، على توسيع حدود الغرفة بشكل مرئي ، وإنشاء صورة سهلة ومريحة للمساحة. في المقابل ، تنقل الأسطح الزجاجية الضوء بشكل مثالي وتبدو وكأنها تذوب في الداخل ، ولكنها في الوقت نفسه تحمي تمامًا ضد الرطوبة وتضع المنطقة في الغرفة. الزجاج والمرايا ميزة مشتركة في الحمامات من جميع الأشكال والأحجام والأشكال..

مرآة 666

الطراز الحديث – الذي يختار السباكة

لا يجمع الحمام الحديث بين التصميم الحديث والتكنولوجيا المبتكرة فحسب ، بل يجمع أيضًا بين الوظائف والفنون. بعد كل شيء ، ليس فقط خلق مريح ومريح ، ولكن أيضا الداخلية الجمالية «الأكروبات» من حيث تصميم مساحات المعيشة. مشاريع التصميم الحديثة مليئة بالتفاصيل الأصلية ، وتصميم الحلول الإبداعية. والفكرة الرئيسية للتصميم غير التافه للحمامات تهدف إلى إنشاء السباكة العملية والآمنة والمريحة ، ولكن في نفس الوقت السباكة الأصلية ظاهريًا.

الحمام 2-999

التصميم الرائع هو دائمًا نتيجة قرارات جريئة وأحدث الابتكارات. الأدوات الصحية الحديثة ، بالإضافة إلى الإضافات إليها (الصنابير والخلاطات) ، هي مزيج من الحلول الصديقة للبيئة مع الأفكار الإبداعية من المصممين. إن ظهور مواد وتقنيات جديدة للمعالجة يجعل من الممكن إنشاء أجهزة سباكة أكثر متانة ومقاومة لأنواع مختلفة من الأحمال والتأثيرات. أصبح السيراميك أكثر مرونة, «مرن», ونتيجة لذلك ، تصبح كل مجموعة جديدة من الأدوات الصحية من الشركات المصنعة الرائدة عملاً فنياً حقيقياً ، مليء بالحلول المبتكرة.

ديزينال 443

مستوحى مصممو أجهزة السباكة الحديثة من اتجاهين متعاكسين – من ناحية ، نرى خطوطًا سلسة وتناغمًا مطلقًا مع ظاهرة طبيعية مثل الماء ، ومن ناحية أخرى ، شدة ووضوح الأشكال ، حتى عدوانية معينة للحلول الهندسية التي تصبح لهجات في أي تصميم لمساحة نفعية.

الحمام -666

لا تزال الهياكل الصحية المعلقة تحظى بشعبية لدى المصممين العصريين وعملائهم. مرحاض ناتئ أو بيديت أو مغسلة يبدو أنيقًا جدًا. جميع النظم الهندسية والصهاريج «مخفي» خلف الألواح الزائفة ، من السهل جدًا تنظيف الغرفة ، وتثبيت هذه السباكة يساعد على توفير سنتيمترات ثمينة من مساحة الحمام القابلة للاستخدام.

أ -443

مخططات الألوان الفعلية: ما هي الألوان للاختيار في الحمام

لا تخرج الألوان عن الموضة ، مما يسمح لك بإنشاء حلول تصميم قريبة من الطبيعة. الظلال الطبيعية أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. إذا تحدثنا عن اختيار لون لإنشاء تشطيبات الحمام ، فقد أصبحت جميع ظلال الألوان البيضاء والباستيل هي المفضلة المطلقة ، مما يسمح ليس فقط بإنشاء خلفية مثالية للسباكة والأثاث ، ولكن أيضًا لزيادة حجم الغرفة بشكل مرئي. ضمن المساحات الصغيرة ، يصبح التوسع المرئي لحدود الغرفة أولوية. وجوانبها الرئيسية هي اللون والضوء والشكل..

الحمام المشرق دائمًا ما يحظى بشعبية. إن استخدام الظلال البيضاء الثلجية لتزيين مساحة النفعية لا يساعد فقط على زيادة حجمها بصريًا ، ولكن أيضًا على إنشاء صورة نظيفة وخفيفة وجديدة تكون أكثر مصداقية لفكرة الكثيرين حول ما يجب أن تكون عليه الغرفة من أجل المياه والإجراءات الصحية. لكن الخبراء يحذرون من استخدام الألوان الفاتحة لتزيين جميع أسطح الحمامات. ضع لونًا داكنًا على الأرضيات ، على الأقل. تبدو غرفة بيضاء بالكامل «بشع», يذوب في الفضاء ولا يعطي فكرة عن حدود الأسطح ، والتي يمكن أن تؤدي إلى الارتباك العاطفي ، بدلاً من الاسترخاء والراحة المتوقعين.

الطراز الفيكتوري

لتنفيذ أنظمة التخزين ، التي غالبًا ما تحتوي على أشكال بسيطة وتصميم مقتضب ، ستكون حلول الألوان التالية ذات صلة:

ظلال الدخان.

الجرافيت وظلال أخرى من الرمادي ؛

ترابي؛

البيج مع العديد من خيارات الظل ؛

«كابتشينو»؛

«شوكولا مرة»؛

«الكمأة».

ب-ص -666

أصبحت Gray واحدة من المفضلة بلا منازع في تصميم المباني لأغراض مختلفة. الحمامات ليست استثناء. إن الظلال المختلفة من اللون الرمادي قادرة على إنشاء ليس فقط الخلفية المحايدة المثالية للسباكة الثلجية البيضاء ، ولكن أيضًا تتحد تمامًا مع لمعان ملحقات السباكة والمرايا والأسطح الزجاجية. هناك الكثير من النبلاء والهدوء والرفاهية الهادئة باللون الرمادي. من خلال تخفيف اللوحة الرمادية بأسطح خشبية (أو نظيرتها عالية الجودة) وبياض السباكة ، يمكنك الحصول على تصميم عصري وأنيق حقًا لغرفة نفعية.

الحمام الرمادي

كل من لا يحب «ممل» مشاريع تصميم خفيفة للحمامات ، يمكنهم وضع اتجاه حديث بأمان في مجال تزيين الغرفة – التباينات بالأسود والأبيض. يتيح لك الجمع بين أسطح الثلج الأبيض والداكن (في الغالب الجرافيت أو الأسود اللامع) إنشاء تصميم ديناميكي أصلي ، حيث سيكون من السهل الشعور بالنغمة وزيادة القوة والطاقة.

ب-غرفة 666

بالنسبة لأولئك الذين تبدو الاختلافات المتباينة في تصميم الحمام ملونة بشكل غير كافٍ ، يمكننا تقديم الاستخدام المقنن للألوان الزاهية. سواء كان ذلك باستخدام سطح لهجة أو دمج السباكة اللامعة (قطعة أثاث) – على أي حال ، من الضروري التركيز على اختيار نقطة مضيئة واحدة في تحالف مع خلفية أساسية خفيفة أو محايدة.

ب الغرفة 888

إكسسوارات الحمامات – اللمسة الأخيرة

على الرغم من الرغبة في الأسلوب الحديث لبيئة بسيطة ، فمن المستحيل الاستغناء عن الملحقات في الحمام. علاوة على ذلك ، تشتمل العناصر الإضافية على الملحقات الضرورية مثل الحنفيات والصنابير ورؤوس الدش ومقابض الحمام والسجاد ومستلزمات النظافة والمناشف وستائر الاستحمام والمزيد.

أ -333 حمام

العناصر الإضافية الحديثة للسباكة ليست خلاطات وصنابير سهلة ، فهذه أجهزة مبتكرة يمكنها توفير استهلاك المياه عن طريق رش طائرة في أصغر قطرات ، وإنشاء إضاءة للعلاج بالألوان ، وحتى تسخين وتنقية المياه. ولكن بالإضافة إلى صفاتها الوظيفية ، يمكن أن تزين اكسسوارات الحمام الديكور الداخلي ، وتصبح لهجاتها وتجلب الأصالة إلى تصميم الغرفة..

ب- ص 888-222

تلعب أنظمة الإضاءة دورًا أساسيًا في مشاريع تصميم الحمامات الحديثة. بالإضافة إلى تحقيق وظيفتها الرئيسية ، أصبحت أجهزة الإضاءة والتركيبات منها عناصر زخرفية. يمكنك استخدام مصادر الإضاءة النقطية أو تضمين خطوط الإضاءة ، ولكن نتيجة لذلك ، من المهم ألا تحصل على غرفة مضاءة جيدًا فحسب ، بل أيضًا توسعًا مرئيًا في منطقتها وإنشاء تأثيرات بصرية مثيرة للاهتمام..

ديزينال 666

مزيج من الأنماط – توازن بين الكلاسيكية والحديثة

يمزج النمط الحديث العناصر المتأصلة في اتجاهات أسلوبية مختلفة. هنا بساطتها ، وأسلوبها الاسكندنافي ، والانتقائية ، والدوافع الكلاسيكية والصناعية. يتيح لك مزيج متناغم من الاتجاهات في الأنماط المختلفة إنشاء بسيطة (خارجيًا ، ولكن ليس من حيث البناء) ، ولكن في نفس الوقت تصميمات داخلية مثيرة للاهتمام ، حيث يكون الجميع مرتاحًا ومريحًا.

أ -666 حمام

يمكن للحمامات الفسيحة تحمل تكامل الزخارف الكلاسيكية مع الطراز الحديث. أنظمة تخزين ذات ديكور وأداء كلاسيكي أو إطار فاخر لمرآة ، تركيبات إضاءة بلمسة من الباروك – كل هذه العناصر الداخلية لن تخفف فقط من التصميم المقتضب للحمام فحسب ، بل ستمنح الداخل أيضًا طابعًا فريدًا.

عند تزيين الحمامات الحديثة ، يمكنك غالبًا العثور على دوافع استعارة لأنماط البلد والأنماط البيئية. ينعكس القرب من الطبيعة بسهولة أكبر في استخدام مواد مثل الحجر والخشب. الكثير من المواد ، المتناقضة في خصائصها الجمالية والتكنولوجية ، قادرة على إنشاء تحالفات متناغمة داخل مشروع تصميم غرفة واحدة. حتى بعض الاستخدامات الريفية للمواد مسموح بها في تصميم الحمام..

ديزينال -888

Rating
( 9 assessment, average 5 from 5 )
dizainall.com

Bathroom

Bathroom: actual design ideas

It is in this room, each of us begins hismorning, preparing for a new day, performing a traditional ritual. It is this location and ends our day, when, after labor feats need to relax, refresh and get ready for bed. It is difficult to overestimate the importance of developing competent, practical, functional, and beautiful bathroom interior. It is most often set to plan the location of plumbing, storage systems and accessories accounted for a small bathroom area in a standard apartment. And so all the designers tips visually expand the space will be useful for most of us.

2-666

Each owner of the apartment or private house wantssee your bathroom is not only comfortable, convenient and practical in terms of care, but also a stylish, modern, relevant current trends in fashion on interior design. And this fashion does not stand still - plumbing manufacturers offer us new, original models from their collections, finishing materials are improved and become more practical, safe and easy to install and maintain. Modern bathroom accessories are not only able to facilitate all water and sanitation procedures, but also their appearance to transform the design space, to bring originality, accent or underline selected stylistic line.

bathroom-2-888

Many of the trends in the design of bathroomscoming season overlap with existing motifs modern style. For practicality, convenience and beauty will never go out of fashion. But there are also completely new versions of the mainstream, with whom we would like to acquaint you with the help of impressive collection of design projects, collected all over the world.

Recent trends in bathroom design

In the bathroom we all want to surround yourselfenvironment, which will help you relax and unwind at the end of the working day, and will stimulate to action this morning. The proximity to nature, the search for harmony and balance, energy saving and the use of modern innovation - these are the main trends in the design of utilitarian buildings. Modern designers a few square meters are able to combine aesthetics, ecology and technology, creating a truly comfortable, functional and safe interior.

Bathroom, along with the kitchen space,It is one of the most popular rooms in any home. All members of the family spend a lot of time in the bathroom during the day, here performed the main flow of water (at the last count - about 100 liters per day per person), and therefore the correct planning issues of space and energy savings are key aspects in the preparation of to-do list repair or remodeling facilities for water and sanitation procedures.

Modern style tends to useminimalist mood in the formation of the interior space. In the bathroom the whole situation boils down to the traditional set of plumbing devices, storage systems, and amendments thereto. Nothing superfluous, but this wee has everything you need to carry out water and sanitation procedures. Minimum decorating allows you to create concise and fresh images even in small rooms on the area.

bathroom-1-666

Fashion trends - bathroom decoration

Modern materials (in mostits) no harmful effects on the environment and human health. The market is constantly being innovative materials by using modern technologies. Such products can not only create original interior decoration, but also to simplify the process of cleaning the room with a special microclimate.

bathroom-2-666

The most fashionable trend in the decoration of bathroomsIt becomes a combination of materials. And it's not only in conjunction with a large tile mosaic decoration, but in principle the neighborhood of concrete and plastered walls, ceramic and glossy textured wooden surface, 'pebble' floor and mirror inserts. The combination of materials allows you to create not only looks interesting options for design of surfaces, but also to find the best options to protect planes from factors such as high humidity, temperature changes and different kinds of mechanical influences.

bathroom-8-666

The ability to combine concrete, stone, wood and metal withtraditional bathroom ceramics room, allows you to create a truly original finishes. Wooden or tree-like surface with a beautiful natural pattern and matte textured look great in combination with light glossy surface finish. With natural wood or its analogues can bring quality to the modern interior of the natural notes of warmth and homeliness.

bathroom-7-666

Experts recommend the use of ceramic(Or stone) tiles of medium and large size to create a modern and stylish design. To dilute the surfaces decorated with the help of large ceramic products can be used or textured tile mosaic of small size.

In the pen, original ideas for creating finishesbathroom designers continue a theme of using 3D-surfaces. Create your own unique style can be with the help of 3D-ceramic tiles. Such surfaces can be the sole subject of the decor in a minimalist interior bathroom and serve as an excellent background for plumbing and furniture.

3d-666

In modern design projects many bathroomsglass and mirror surfaces. The ability to increase the light output by using mirrors to reflect rays, helps to visually expand the boundaries of the room, creating an easy and relaxing way of space. In turn, the glass surfaces perfectly reflect light and seem to dissolve in the interior, but the excellent protection against moisture and is zoned space. Glass and mirrors often become part of the decoration in the bathrooms the most different configurations, sizes and shapes.

mirror-666

Modern style - how to choose the plumbing

Bathroom today are united not onlymodern design with innovative technology, but also the functionality of the art. After the creation of not only ergonomic and comfortable, but the aesthetic of the interior - "aerobatics" in terms of the design of living spaces. Modern design projects are full of original features, design creative solutions. And non-trivial design of bathrooms basic idea aimed at creating practical, safe, comfortable, but apparently the original plumbing.

bathroom-2-999

Great design is always the resulttake bold decisions and use of the latest innovations. Modern plumbing, as well as additions to it (faucets and taps) - a combination of environmentally friendly solutions with creative design ideas. The advent of new materials and processing technologies allows you to create a more durable, resistant to various types of loads and impacts plumbing device. Pottery has become more pliable, "flexible", as a result of each new collection of sanitary equipment from leading manufacturers becomes a real work of art, full of innovative solutions.

dizainall-443

Inspire designers todaySanitary devices two opposite tendencies - on the one hand, we see smooth lines and absolute harmony with the natural phenomenon as water, and on the other - the rigor and clarity of forms, even some aggressiveness geometric solutions that become design accents in any utilitarian space.

bathroom-666

Hanging plumbing construction continuespopular among contemporary designers and their clients. Console toilet, bidet and washbasin look very stylish. All engineering systems and cistern "hidden" behind false panels, the room is very simple to make cleaning and installation of such sanitary ware saves precious centimeters of useful bathroom space.

a-bathroom-443

Actual colors: choose any color in the bathroom

Do not go out of fashion colors, allowingcreate close to nature designs. Natural shades are relevant as ever. If we talk about the choice of colors to create a bathroom finishes, the absolute favorites have become all shades of white, pastel colors, allowing not only to create the perfect background for plumbing and furniture, but also visually increase the volume of the room. Within the small space a visual extension of the boundaries of the room becomes of paramount importance. And its main aspects is the color, light and form.

Bright bathroom always popular. The use of white shades for finishing utilitarian space helps not only visually increase its volume, but also to create a clean, simple and fresh image, which is the most authentic representation of many of what should be the premise for water and sanitation procedures. But experts warn against the use of bright colors for the decoration of all surfaces of the bathroom. Apply a darker color for the finishing of floors, at least. Absolutely looks white space "shapeless" dissolves in space and does not provide information about the boundaries of surfaces, which can lead to disorientation emotional, instead of the expected relaxation and recreation.

 Victorian Style

For performance storage systems that often have simple forms and sleek design will be relevant following colors:

smoky shades;

Graphite and other shades of gray;

earthy;

beige shades with lots of options;

"cappuccino";

"bitter chocolate";

"truffle".

b-r-666

Gray was one of the undisputed favorites withdesign of facilities of different purposes. The bathrooms are no exception. Different shades of gray are able to create not only a perfect neutral background for the snow-white sanitary ware, and perfectly match with the brilliance of plumbing accessories, mirror and glass surfaces. The gray many noble and serene, peaceful luxury. Dilute the gray palette of wood surfaces (or its quality analogue) and white sanitary ware, you can get a truly modern and stylish design utilitarian premises.

grey-bathroom

Anyone who does not like the "boring" brightdesign projects bathrooms, can safely put on the modern trend in decoration of rooms - black-and-white contrasts. The combination of white and dark (usually graphite or gloss black) surface allows you to create an original, dynamic design, which is easy to feel the rush of vitality and strength, energy.

b-room-666

For those who design and contrasting variationsbathroom seem colorful enough, you can offer a metered use of bright colors. Will it use the surface of the accent or the integration of bright plumbing (piece of furniture) - in any case it is necessary to dwell on the choice of a bright spot in an alliance with the main light or neutral background.

b-room-888

Bathroom Accessories - finishing touch

Despite the desire of contemporary style tominimalist setting, without accessories in the bathroom can not be dispensed. Especially that additional elements are necessary, such adaptations as faucets, taps, shower heads, handles for bath mats, kits for hygiene procedures, towels, shower curtains and more.

a-bathroom-333

Modern additional elements forplumbing - it's not easy taps and valves, this innovative device, which can save water consumption thanks to the jet spray into tiny droplets, creating chromotherapy lighting, and even to heat and clean water. But in addition to its functional qualities, bathroom accessories are able to decorate the interior, be it accents and bring originality in the design space.

b-r-888-222

In modern design projects bathroomslighting system plays a crucial role. In addition to performing its primary function, lighting and composition of which are decorative elements. You can use point light sources or incorporate lighting line, but as a result it is important to get not just a well-lit room, but a visual extension of its area and the creation of interesting optical effects.

dizainall-666

The combination of styles - classical balance and modernity

In a contemporary style mixed elements,inherent in different stylistic directions. Here and minimalism, and a loft, Scandinavian style, and eclectic, classical motifs and industrial. The harmonious combination of trends in a variety of styles allows you to create simple (in appearance, but not in terms of construction), but interesting interiors, in which it is convenient and comfortable for everyone.

a-bathroom-666

The spacious bathrooms can affordthe integration of classical motifs into a modern design style. Storage systems with a classic decor and luxurious performance or frame for a mirror, lighting with a touch of baroque - all these elements of the interior, not only dilute enough sleek design of the bathroom, but also give the interior a unique.

When making a modern bathroom oftenYou can meet the borrowing country motives and eco-style. Proximity to nature, reflect the easiest-to-use materials such as stone and wood. So many contradictory in its aesthetic and technological properties of materials can create a harmonious union in the framework of the design project of the premises. Even some rustic use of materials is allowed in the design of the bathroom.

dizainall-888

About the author

homeashome

Leave a Comment