أهم 10 أخطاء عند تزيين غرفة النوم

تنظيم مساحة غرفة النوم ليس سهلاً كما قد يبدو للوهلة الأولى ، لذلك ، عند تجهيز الداخل ، يرتكب العديد من الأخطاء التي تؤثر في المستقبل ليس فقط على صورة الغرفة ، ولكن أيضًا على راحتك الشخصية..

Bed_room1-1
غرفة النوم الداخلية

دعونا نلقي نظرة على الأخطاء الأكثر شيوعًا التي تحدث عند تزيين غرفة النوم ومعرفة كيف يمكنك تجنبها..

الثريا كبيرة جدا

ما لم تكن مالكًا لشقة من غرفة واحدة ، وتعمل غرفة النوم فيها أيضًا كغرفة معيشة ومطبخ ، قد يكون تركيب مصباح كبير تحت السقف غير ضروري.

غالبًا ما لا يتم تبرير الضوء الغامر المكثف في داخل غرفة النوم ، علاوة على ذلك ، فهو يجعل الغرفة تبدو كقاعة لاستقبال الضيوف ، ولكن ليس صالة.

spalna1
الثريا كبيرة جدا

حق في غرفة النوم ، لا يكون الجزء الرئيسي على الإطلاق هو الضوء العلوي ، ولكنه إضافي ، على شكل مصابيح أرضية وشمعدانات ومصابيح طاولة. هذه الأجهزة هي التي يجب أن تضيء الغرفة ، ولكن من الأفضل تعليق مصباح أنيق – تعليق ، أو ثريا من نوع السقف على مصباحين أو ثلاثة مصابيح متوسطة القوة تحت السقف.

spalna2
غرفة النوم الداخلية

مكتبة بالقرب من السرير

سوف يميزك شغف القراءة دائمًا كشخص ذكي ومتطور ثقافيًا ومقروء جيدًا. ومكتبتك الخاصة هي الاتجاه الحالي في جميع الأوقات. ومع ذلك ، لا يوصى بوضع عدد كبير من المطبوعات في غرفة النوم ، خاصة في منطقة جانب السرير..

بسبب الغبار المترسب باستمرار في الكتب ، قد يجد الشخص النائم صعوبة في التنفس ، ويطور ردود فعل تحسسية.

spalna3
مكتبة بجوار السرير

حق  إذا كان ذلك ممكنًا ، حافظ على عدد الكتب في غرفة النوم عند الحد الأدنى ، مع وضعها بعيدًا عن السرير ، على سبيل المثال ، على رف أو أرفف مقابل الجدار المقابل.

سبالنا 4
غرفة النوم الداخلية

انعكس على طول السرير

أحد الأخطاء الواضحة في تصميم غرفة النوم هي مرآة مثبتة في المنطقة المجاورة مباشرة للسرير. سوف ينعكس تفكيرك في البداية على الاهتمام والاهتمام ، ولكن سرعان ما ستشعر أنه يغرس القلق ويمنعك من النوم بسلام.

تشمل هذه المرايا تلك المثبتة في خزائن الملابس ، والتي يتم وضع هياكلها بشكل متوازٍ على طول السرير ، أو المرايا الكبيرة المثبتة على الأرض المثبتة في الاتجاه المعاكس.

spalna5
انعكس على طول السرير

حق  يجب وضع المرآة في الجزء الداخلي من غرفة النوم بطريقة تجعلك ، مستلقياً على السرير ، لا ترى انعكاسك فيها. على سبيل المثال ، ضع مرآة أرضية مقابل الحائط عند أسفل السرير ، ضع مرآتين متطابقتين فوق الطاولات بجانب السرير ، أو استخدم مرآة متحركة في إطار بعجلات يمكن تحويلها إلى أي جانب.

spalna6
غرفة النوم الداخلية

جدران فارغة

دع غرفة النوم تكون غرفة استرخاء ، ولكن جعلها مساحة مخصصة للنوم سيكون خطأ. أثاث زاهِد ، جدران غير مزخرفة ، أثاث ممل وبياضات أسرة – كل هذا لا يحسن المزاج على الإطلاق ، بل على العكس ، يخلق مزاجًا كئيبًا.

spalna7
جدران فارغة

حق  الجدران في غرفة النوم عبارة عن ورقة فارغة يمكنك تحويلها إلى شيء أصلي وجميل وفريد ​​من نوعه حسب ذوقك. حتى لو قمت فقط بطلاء أحد الجدران بلون متباين ، وتزيين الآخر بعدة صور من الإنترنت ، مطبوعة ومدرجة في إطارات ، يمكنك حقا تحويل جو الغرفة ككل.

spalna8
غرفة النوم الداخلية

الداخلية المظلمة

يجب ألا تنخدع بجمال الألوان الداكنة السميكة للطلاء الداخلي ، لأنه في غرفة النوم قد لا يتجذر اللون الغني للجدران. من المعروف منذ فترة طويلة أنه لا يجب استخدام الأزرق الداكن ، والخمري ، والعنب البري ، والشوكولاتة والأسود لغرفة النوم بكميات كبيرة ، لأن مثل هذه البيئة سيكون لها تأثير ملموس وتتداخل مع الاستيقاظ المبهج في الصباح..

spalna9
الداخلية مظلمة للغاية

حق  إذا كنت تحب نطاقًا غنيًا ، فجرّب اختيار ظلال مشتقة أخف نغمات قليلة ، على سبيل المثال ، بدلاً من الأسود أو الجرافيت ، اختر الرمادي البني ، الحمامة الرمادية للجدران ، والأزرق يمكن استبداله بزهرة الذرة الزرقاء أو الأزرق السماوي.

لا تنس دمج الألوان الداكنة مع الكثير من اللون الأبيض ، والكريمات ، بالإضافة إلى الملحقات اللامعة والديكور النابض بالحياة.

spalna10
غرفة النوم الداخلية

البناء الصلب فوق اللوح الأمامي

عند التخطيط لنظام لتخزين الأشياء في غرفة النوم ، من المهم توزيع الحمل بشكل صحيح ، بما في ذلك الحمل المرئي. على سبيل المثال ، إذا ركبت جزءًا من خزائن خزانة الملابس فوق السرير ، فإن الشخص الذي تحتها سوف ينام بقلق أو يكذب.

spalna11
البناء الصلب فوق اللوح الأمامي

حق  إذا كانت الغرفة لا تحتوي على مساحة أفضل لتثبيت نظام التخزين ، فيجب عليك مع ذلك ترك منطقة خالية فوق رأس السرير. من الأفضل تثبيت الجزء الرئيسي من الخزانات على جانبي السرير ، ويمكن تعليق رف واحد أو اثنين من الأرفف الخفيفة فوقه ، ولكن ليس أكثر.

spalna12
غرفة النوم الداخلية

وضع السرير غير صحيح

مركز التكوين في أي غرفة نوم هو السرير ، حيث يتم تثبيت بقية المفروشات. ولكن يحدث أن القليل من الاهتمام يتم إعطاؤه إلى مكان النوم بحيث لا ينخرطون في تنظيمه الصحيح على الإطلاق ، والاهتمام ، أولاً وقبل كل شيء ، بخزانة الملابس أو منسوجات الستائر أو زخرفة الجدران..

على وجه الخصوص ، يصف خبراء التخطيط الوضع غير الصحيح للسرير بأنه خطأ: عند مدخل غرفة النوم ، واللوح الأمامي للنافذة ، في الزاوية ، إلخ..

spalna13
وضع السرير غير صحيح

حق  بغض النظر عن حجم الغرفة وشكلها في الخطة ، يمكنك العثور على المنطقة المثلى لموقع السرير ، ومن الناحية المثالية ، جدار عمودي على النافذة ، أو قسم بين النوافذ.

أيضًا ، من الأفضل وضع السرير بعيدًا عن الأبواب قدر الإمكان ، حتى لا تستلقي على السرير ، وتشعر بالراحة ، ولا تتداخل الأصوات من الخارج مع الراحة الكاملة..

spalna14
غرفة النوم الداخلية

أرضية باردة

سعيًا وراء جمال الأرضية ، غالبًا ما نتجاهل بعض خصائصها ، على سبيل المثال ، العملية والمتانة. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لغرفة النوم ، فإن تركيب أرضية من البلاط أو الألواح المصفحة الرخيصة أو من خليط التسوية الذاتية التسوية الذاتية هو بطلان..

ما لم يتم استكمال هذه المواد من قبل النظام «أرضية دافئة», يجب تطبيق أنواع أخرى من الطلاء.

spalna15
غرفة النوم الداخلية

حق  الخيار المثالي ، العملي ، المتين ، الجمالي والدافئ ، بالطبع ، هو طلاء الخشب الطبيعي. ولكن بسبب تكلفتها العالية ، لا يستطيع الكثير استخدامها. بدلاً من ذلك ، يوصى بوضع لوح باركيه أو فلين أو سجادة ناعمة ودافئة على الأرض..

spalna16
غرفة النوم الداخلية

تصميم رتيب

منذ عدة سنوات ، بدأ استخدام نسيج واحد لخياطة الستائر والمفارش والمفروشات من أثاث غرفة النوم المنجد. اليوم ، تعتبر الزخرفة من خلال نفس النوع من القوام سلوكًا سيئًا ، والداخل من غرفة النوم لا طعم له ورائع..

spalna17
تصميم رتيب

حق  لا تخف من مزج المواد والظلال والقوام من الأقمشة والملحقات. تذكر فقط أن مزيج المواد الطبيعية في تصميم داخلي واحد يبدو أكثر أناقة ومكلفة: المخمل والحرير والصوف والقطن ومنتجات التريكو والجاكار. بالإضافة إلى ذلك ، ستضيف العناصر الزخرفية من لون المعادن الثمينة سحرًا غريبًا لتصميم غرفة النوم..

سبالنا 18
غرفة النوم الداخلية

عدم وجود نظام تخزين مناسب

بالنسبة لغرف النوم الصغيرة ، يمكن أن يكون من السهل اختيار خزانة ملابس جيدة لن تحتوي فقط على خزانة ملابسك بالكامل ، ولكن أيضًا لن تشغل مساحة إضافية ، مما يؤدي إلى إخفاء المنطقة المفيدة من الغرفة.

ولكن إلى جانب منطقة خزانة الملابس سيئة التنظيم ، لا يمكن أن يكون هناك سوى غيابها ، مما يؤثر في الوقت نفسه على نظافة غرفة النوم وعملها..

spalna19
غرفة النوم الداخلية

حق  سيساعد التصميم البسيط ، الذي يتكون من أرفف بأقواس وقضبان وأدراج تنزلق على الأدلة ، على تنظيم مساحة غرفة نوم صغيرة. نوصي ، في الوقت نفسه ، بالتركيز على أقسام الشماعات ، والتي ستوفر مظهرًا ممتازًا لملابسك..

spalna20
غرفة النوم الداخلية

حظا سعيدا!

Rating
( 8 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

Bedroom

Top 10 mistakes when you make a bedroom

Organize bedroom space is not soeasy as it might seem at first glance, therefore, furnished interior, many make mistakes, which in future will affect not only the image of the room, but also your personal comfort.

Bed_room1-1

Bedroom interior

Let's look at the most common mistakes made when you make a bedroom and find out how they can be avoided.

Too large chandelier

Unless you own a studio and one bedroom there is also a living room and kitchen - Installation of a large lamp on the ceiling can be a plus.

Intensive flood light, most often, is not justified in the interior of a bedroom, in addition, it makes the room look like a room for receiving guests, but not the room to relax.

spalna1

Too large chandelier

Correctly The main bedroom is far from the toplight, and optional, in the form of floor lamps, wall lamps and table lamps. These instruments should implement the lighting of the room, but the ceiling is better to hang a lamp trim - suspension, a chandelier or ceiling type in two or three medium powerful lamps.

spalna2

bedroom interior

near Lodge Library

Passion for reading will always distinguish you ashuman intellectual and cultural development and well-read. A private library - this is the current trend at all times. And yet, in the bedroom to place a large number of publications it is not recommended, especially in the area of ​​the bedside.

Because of the dust settling permanently on the books, a sleeping person can be difficult breathing, develop allergic reactions.

spalna3

Library near the bed

Correctly If possible, reduce to a minimum the number of books in the bedroom, at the same time, they should be placed away from the bed, for example, on a shelf or shelves on the opposite wall.

spalna4

bedroom interior

Mirror along the bed

One of the obvious errors in the design of the bedroom you cancalled mirror installed in the vicinity of the bed. Your reflection, at first, will be amused and interested, but soon you will feel that it gives an alarm and prevents good sleep.

These mirrors are installed in cabinets coupe, whose designs are arranged in parallel along the bed, or large floor mounted opposite.

spalna5

Mirror along the bed

Correctly The mirror in the interior of the bedroom should be placedso that you are lying in bed, could not see it reflected. For example, put a floor mirror to the wall at the foot of the bed, place two of the same on the bedside tables, or use a mobile mirror frame on wheels that can be deployed in any direction.

spalna6

Bedroom interior

Blank walls

Let a bedroom and a bathroom for the rest, butmake of it a space designed especially for sleep, it is a mistake. Ascetic situation, no decorated walls, boring furniture and bedding - all this does not improve the mood, but rather creates a gloomy mood.

spalna7

Blank walls

Correctly The walls in the bedroom - it's a blank slate, youYou can turn into something original, beautiful and unique in their own taste. Even if you just paint one wall in a contrasting color, and the other to decorate a few pictures from the Internet, print, and inserted into the frame - you can really transform the atmosphere of the room as a whole.

spalna8

Bedroom interior

Dark interior

We should not deceive ourselves the beauty of the thick darktone interior paint, because in the bedroom wall color saturated and can not settle down. It has long been known that dark blue, burgundy, blueberry, chocolate and black bedroom should be avoided in large quantities, such as the environment will have a tangible impact and interfere with brisk awakening in the morning.

spalna9

Too dark interior

Correctly If you love the rich range, try selectingderivatives shades of several shades lighter than, for example, instead of black or graphite, pick up the wall of gray-brown, blue-gray, and blue can be replaced or cornflower azure.

Do not forget to combine dark colors with lots of white, cream, adding a shimmering accessories and colorful décor.

spalna10

Bedroom interior

Massive construction on the headboard

When planning a system to store things in the bedroom,it is important to properly distribute the load, including visual. For example, if part of the wardrobe cabinets mounted on the bed - the man below them will be anxious to fall asleep or just lying.

spalna11

Massive construction on the headboard

Correctly If the room is no more successful areas for mountingstorage systems, should, nevertheless, leave a free area above the headboard. The bulk of the cabinets is better to install on the sides of the bed, and can be hung over it one - two light shelves, but nothing more.

spalna12

Bedroom interior

Improper positioning of the bed

Center of the composition is in any bedroombed, around which the rest of the set pieces of furniture. But it happens that the sleeping places are paying so little attention that his organization is not properly engaged at all, taking care first of all about the wardrobe, curtains or textile wall decoration.

In particular, the error in the planning experts call an incorrect placement of the beds at the entrance to the bedroom, the headboard to the window in the corner, and so on.

spalna13

Improper positioning of the bed

Correctly Regardless of the size and shape of the room in the plan - it is possible to find the optimum area for the location of the bed, ideally, is a wall perpendicular to the window, partition or between the windows.

Also, it is better to install a berth as possible from the door to lying on the bed, you feel comfortable and the outside sounds do not interfere with fully relax.

spalna14

Bedroom interior

Cold floor

In pursuit of the beauty of the floor, we often neglectsome of its characteristics such as practicality and durability. In addition, the bedroom is contraindicated floor installation of tiles, cheap laminated boards, or Self-leveling liquid mixture.

Unless such materials are not equipped with the system "warm floor" should use other types of coatings.

spalna15

Bedroom interior

Correctly The ideal situation, practical, durable,aesthetic and warm, is, of course, the coating made of natural wood. But because of its high cost, its use can not be many. Alternatively, it is recommended to lay on the floor parquet board, cork or soft and warm carpet.

spalna16

Bedroom interior

monotonous clearance

A few years ago it became fashionable to useunified fabric for sewing curtains, bedspreads and upholstery for the bedroom. Today, registration of invoices through the same type is considered bad manners, and the interior of the bedroom - tasteless and bland.

spalna17

monotonous clearance

Correctly Do not be afraid to mix materials, colors and texturesfabrics and accessories. Just remember that the most expensive and stylish looks together in one interior with natural materials: velvet and silk, wool and cotton, knitted and jacquard products. In addition, a kind of charm in the decoration items will make the bedroom decor of precious metal color.

spalna18

Bedroom interior

Lack of proper storage

For the small bedrooms is to simply choose a good wardrobe, which not only could accommodate all of your wardrobe, but do not take up too much space, concealing the useful area of ​​the room.

But in addition to poorly organized wardrobe area can only be its absence that simultaneously affects the cleanliness and functionality of the bedroom.

spalna19

Bedroom interior

Correctly A simple design, consisting of shelvesbrackets, rods and sliding on the rails, boxes, help organize the space small bedroom. We recommend that, in doing so, to focus on the section of hangers, which will provide a great look of your clothes.

spalna20

Bedroom interior

Good luck!

About the author

homeashome

Leave a Comment