كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

منطقة غرفة النوم في كل منزل هي واحدة من أكثر المناطق إثارة للاهتمام لتزيينها. هذا المكان منعزل للغاية ، حتى حميمي. يجب أن يكون هادئًا ومريحًا هنا في نفس الوقت. في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تصميم منطقة بجانب السرير بشكل صحيح..

الأهم من ذلك ، تحديد السائد في غرفة النوم..

كما هو الحال في أي تكوين ، يجب أن تكون هناك أشياء ذات أهمية أساسية وثانوية. يجب أن تقرر بنفسك ما تريد التركيز عليه في هذا المجال. هناك العديد من الخيارات هنا ، دعنا ننظر إليها بمزيد من التفصيل..

سرير ولوح رأس

إذا قررت التركيز على السرير ، فسيكون هذا حلًا جريئًا إلى حد ما ، وإن كان معقولًا. مساحة هذه القطعة من الأثاث هي الأكبر من بين كل ما هو موجود في شقتك (لا نأخذ في الاعتبار الخزائن) – حوالي 2 متر مربع. وهنا لديك العديد من الخيارات أيضًا:

اللعب بالألوان

في هذه الحالة ، يمكنك العمل فقط مع ألوان ومواد التنجيد. قد يكون الشكل تقليديًا تمامًا ، ولكن الظل المثير سيجعل سريرك لا يُنسى ولا يشبه أي شيء آخر..

8777
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

اللعب بالشكل

هذه الطريقة أكثر تكلفة إلى حد ما. نظرًا لأن تصنيع هذا النوع من اللوح الأمامي هو عمل شاق وشاق إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن السرير ذو اللوح الأمامي الأصلي هو زخرفة حقيقية للغرفة بأكملها. الآن تحظى بشعبية خاصة هي مجموعات من التنجيد من القماش والجلد ، وحافة معدنية حول اللوح الأمامي وجميع أنواع الإدخالات والتطعيمات ، بالإضافة إلى حدود السرير التي تمتد خارج المرتبة واللوح الأمامي المنحني على الحواف..

87
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

طاولات بجانب السرير

من المحتمل أن تكون طاولات السرير الجانبية هي الطريقة الأكثر أناقة لتزيين منطقة سريرك. هنا أيضًا ، هناك طرق مختلفة لترتيبها وتحديد الإبهام بأنفسهم:

التماثل والوظيفة الكلاسيكية

إذا كنت شخصًا محافظًا ، فستحب هذه الطريقة أكثر من غيرها. وهو يتألف من اختيار طاولتين بجانب السرير متطابقتين بشكل جميل ووضعهما بشكل متناظر على جانبي السرير. بسيطة ومقيدة وهادئة للغاية – ما هو مطلوب أيضًا لغرفة النوم. في مثل هذا الخيار ، لا يمكنك الاستغناء عن الأدراج ، والتي ستكون مفيدة جدًا لتخزين جميع أنواع الأشياء الصغيرة..

56899
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

البنود ليست للغرض المقصود

في هذه الحالة ، لم نعد نتحدث عن الطاولات الجانبية. من المرجح أن تكون هذه العناصر التي يمكن أن تؤدي وظيفة طاولة السرير – الوقايات الصغيرة ، وطاولات القهوة ، والعثمانيين الصغار الأصليين أو مجرد مجموعات من الكتب والمجلات. الحل غير عادي وساحر. خاصة إذا تمكنت من تزيين هذه القطعة من الأثاث بشكل صحيح ووضع بعض الكنزات الجميلة عليها.

57
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

عدم التماثل

أود أن أسلط الضوء على خلط أول طريقتين مع بعضهما البعض كأسلوب منفصل. من المهم جدًا الآن استخدام كائنات مختلفة كطاولات جانبية على جانبي السرير نفسه. هذا قرار جريء ، ولكن مع النهج المنطقي والحساب الدقيق ، محكوم عليك أن تصبح مالكًا لغرفة النوم الأكثر غرابة وجميلة..

98
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

عناصر الإضاءة

في منطقة جانب السرير ، يمكن وضع عناصر الإضاءة في العديد من الطائرات. دعونا نفصلها إلى عناصر فرعية منفصلة:

مصابيح الطاولة والمعلقات

تبدو مصابيح الطاولة ، وخاصة على الساق ، دائمًا أنيقة وقليلة المحافظة. يمكنك اختيار المصابيح ذات الظل الخفيف بحيث تعطي أكبر قدر ممكن من الضوء ، أو يمكنك استخدام المصابيح الملونة إذا كنت تخطط لاستخدامها فقط لأغراض الديكور..

الشماعات ، بدورها ، معلقة بالسقف ، ولكنها تقع في نفس المكان فوق حجر الرصيف مثل مصابيح الطاولة. أصبح استخدام عناصر الإضاءة هذه شائعًا جدًا الآن ، لذلك إذا كنت تريد أن تكون في الاتجاه – أضواء التصميم التي ستنزل إلى السرير من السقف نفسه.

8907
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

مصباح حائط

يمكن أن تكون الشمعدانات عملية للغاية وزخرفية. إذا كنت ترغب في القراءة قبل النوم ، فاختر شيئًا متحفظًا ، مع إطار متحرك بحيث يمكنك ضبط مستوى الإضاءة واتجاه الشعاع بشكل مريح. إذا رأيت الشمعدان على أنه ضوء ليلي ، فلا يمكنك الاسترشاد بأمان إلا بتفضيلاتك الجمالية الشخصية. لا تنس أن تتحقق فقط من أن الشمعدانات لا تبرز كثيرًا من الحائط ولا تتداخل معك..

908
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

ضوء زخرفي

يمكن وضع عناصر الإضاءة هذه في أي مكان – أسفل السرير ، فوقه ، بالقرب من الطاولات الجانبية ، خلف لوح الرأس. الغرض الرئيسي منها هو خلق جو خاص والاهتمام بالعناصر الضرورية في الداخل. كل هذه الفروق الدقيقة تحتاج إلى حساب وتصميم حتى في مرحلة البناء ، لأنه يكاد يكون من المستحيل القيام بذلك بعد الحقيقة دون الإضرار بالإصلاحات..

567
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

ديكور على الحائط

استرشد بالتفضيل الشخصي هنا. بدلاً من ذلك ، يمكنك تثبيت لوحة أو تعليق عدة صور أو طبعات في إطارات ، صورة جميلة فوق اللوح الأمامي. هناك أيضًا عناصر زخرفية مرتبطة بالقرب من الجدار – لذلك لتزيين المنطقة فوق اللوح الأمامي ، سيكون هذا حلاً ممتازًا. إنها فكرة رائعة أن تعلق في هذا المكان مرآة واحدة في إطار جميل أو عدة ، ولكن أصغر بكثير. إن انعكاسها لن يربكك ويزعجك على الإطلاق ، ولكن كعنصر من عناصر الديكور ، تضع المرايا دائمًا نغمة رابحة..

890
كيفية ترتيب منطقة بجانب السرير: المكونات الرئيسية

مهما كان اختيارك ، تذكر – قطعة واحدة فقط من الأثاث يمكن أن تكون نشطة وواضحة ، كل ما تبقى يجب أن يكون بمثابة خلفية لذلك. تبعا لذلك ، لا تكون براقة ومحايدة إلى حد ما.

بالنسبة لسياسة التسعير ، سيكون اختيار السرير واللوح الأمامي أقل تكلفة كنبرة. هنا يمكنك الاستفادة من اللون والملمس غير العاديين للتنجيد ، والذي سيزيد فقط سعر السرير بأكمله ببضعة آلاف ، ولكن هناك مشكلة في أحجار الرصيف – هناك العديد من التصاميم الجميلة في السوق ، ولكنها ليست رخيصة على الإطلاق. سيكلفك حجر واحد جميل وغير عادي 500 دولار وما فوق. يمكن أن تكلف عناصر الإضاءة من 150 دولارًا ، والديكور فوق السرير مسألة حظ أو طعم. يمكنك الذهاب إلى المتجر وشراء شيء مثير للاهتمام بأسعار الميزانية ، أو يمكنك طلب لوحة قماشية فردية من فنان ودفع الكثير مقابل ذلك. كالعادة ، ليس للفن حدود أو قواعد.

حظا سعيدا!

Rating
( 9 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

Bedroom

How to make the bedside area: main components

Zone bedrooms in each house - this is one of the mostinteresting areas for clearance. This place is quite secluded, even intimate. There should be quiet and comfortable at the same time. In this article, we will discuss how to properly arrange the bedside area.

Most importantly - identify dominant in the bedroom.

As in any composition, there must be thingsas a high priority, and the secondary. You must decide for yourself on what you want in this area to focus. There are several options, let's look at them in more detail.

The bed and headboard

If you decide to focus on the bed, it isIt will be quite bold, although a reasonable solution. The area of ​​this piece of furniture - the biggest of all that are in your apartment (not taking into account cabinets) - about 2 m ?. And here you also have a few options:

Playing with color

In this case, you can only work with the colors and texture of upholstery. The form can be quite traditional, but interesting shade will make your unforgettable bed and on what not similar.

8777

How to make the bedside area: main components

Playing with form

This method is a bit more expensive. Since the production of this kind of headboard - rather laborious and time-consuming work. However, the original bed with headboard is a real gem of the entire room. Now especially popular combination of fabric and leather upholstery, metal rim around the head and various inserts and inlays, as well as beyond the borders of the bed mattress and headboard in curved edges.

87

How to make the bedside area: main components

Bedside tables

Bedside tables, probably the most elegant way to decorate the bedside area. Here, too, there are different ways of placement and the choice of cabinets themselves:

Classical symmetry and functionality

If you are a conservative person, this way youlike more than others. It is to select two identical pedestals beautiful shape and put them symmetrically on either side of the bed. Just to survive and very quiet - what else is needed for the bedroom. In such an embodiment can not do without drawers, which will be very useful for storing all sorts of little things.

56899

How to make the bedside area: main components

Items not on purpose

In this case we are not talking about the bedsidepedestals. It will most likely items that can perform the function of the bedside table - small stands, coffee tables, ottomans little original or just a stack of books and magazines. The solution is an unusual and charming. especially if you manage to properly decorate this piece of furniture and put on him a few beautiful trinkets.

57

How to make the bedside area: main components

Asymmetry

A separate reception would like to highlight the confusionFirst the two methods together. Now it is very important to use diverse items as bedside tables on both sides of the same bed. The decision is a bold, but logical approach and fine calculation you are destined to become the owner of the most unusual and beautiful bedrooms.

98

How to make the bedside area: main components

lighting elements

At the bedside area lighting elements can be arranged in several planes. Let them stand in separate paragraphs:

Table lamps and suspensions

Table lamps, especially on the stem, alwaysIt looks elegant and a bit conservative. You can choose a lamp with a light shade so that they gave as much light, and can use color if you plan to use them only for decorative purposes.

Suspensions, in turn, are fastened to the ceiling, butThey are in the same place on the pedestal where and table lamps. The use of these lighting elements are now very popular, so if you want to be a trend - design a light source that will go down to the bed from the ceiling.

8907

How to make the bedside area: main components

Wall brackets

Sconces can be a very functional anddecorative. If you like to read before bed, choose something low-key, with a movable frame to be able to comfortably adjust the degree of illumination and the direction of the beam. If you perceive as a night-light sconces, can safely be guided only by their own personal aesthetic preferences. Do not forget to check that lamps were not too off the wall and do not interfere with you.

908

How to make the bedside area: main components

Decorative light

These lighting elements can be positioned whereanywhere - under the bed, on her near the cabinets, for a headboard. Their main purpose - to create a special atmosphere and focus on the necessary elements of the interior. All these nuances you need to calculate and design at the stage of construction, because without damage to repair, after the fact to make it virtually impossible.

567

How to make the bedside area: main components

Wall Decor

Here refer to personal preference. Alternatively, at the head of the panel can be mounted ZD, hang a few pictures or prints as part of, a beautiful picture. There are such decorative elements, which are mounted flush with the wall - so here for registration area at the head of this will be a great solution. Great idea - hang in this place one mirror in a beautiful frame or more, but much smaller. His reflection is not completely confuse you and worry, but as an element of decor mirrors always ask a winning tone.

890

How to make the bedside area: main components

In whatever you decided, remember - activeand pronounced can be only one piece of furniture, all the rest should be for it background. Accordingly be catchy and fairly neutral.

As for pricing, less costlythe emphasis will be to choose a bed and headboard. Here you can benefit from the unusual colors and textures of the upholstery that is likely to raise the price of several thousand price throughout krovati.A here with Cabinet there is a problem - on the market a lot of beautiful specimens, but they are not cheap. A beautiful and unusual stand will cost you between $ 500 and above. Lighting elements can cost from $ 150, and the decor of the bedroom - it is a matter of luck or taste. You can go to the store and buy something interesting for low budget and can order personalized canvas from the artist and pay for it dearly enough. As always, the art has no boundaries and rules.

Good luck!

About the author

homeashome

Leave a Comment