اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

في غرفة النوم ، يجب أن تكون كل التفاصيل مواتية للاستمتاع بالراحة والاسترخاء ، لذلك نختار ليس فقط سريرًا جميلًا ، ولكن أيضًا سريرًا مريحًا ، ونختار نظامًا لونيًا لطيفًا ، ونقوم بتثبيت الأثاث الذي يلبي متطلبات الوظيفة والجودة والجمال. نحن نقدم لك النظر في العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام لمختلف الأثاث لمنطقة السرير.

غرفة نوم -666
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

خيارات مثيرة للاهتمام للأثاث بجانب السرير

إذا كنت بحاجة إلى اختيار الأثاث من أجل التأكيد على التناظر في إعداد الغرفة ، يمكنك تحديد نفسك بالأشياء الصغيرة الخفيفة على جانبي السرير. حسنًا ، عندما تحتاج إلى الحصول على كل ما تحتاجه في متناول يدك (الكتب ومستحضرات التجميل والنظارات والعدسات) ، فمن الأفضل استخدام العناصر الوظيفية والواسعة.

غرفة نوم -666-1
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

يجب أن يكون الأثاث الموجود بجانب السرير متناسبًا مع غرفة النوم ، على سبيل المثال ، في غرفة صغيرة يمكنك وضع طاولات أو طاولات صغيرة بجانب السرير ، ولكن بالنسبة للغرفة الواسعة ، يجب عليك التقاط أغراض أكبر.

غرفة نوم -666-3
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

طاولات قهوة

هذا الأثاث خفيف الوزن ومتحرك وغالبًا ما يتم تصميمه لوضع كتابين ومصباح وكوب من الماء عليه. في نفس الوقت ، لديك الفرصة لاختيار الطاولات التي تتناسب مع أسلوب الغرفة (مع خطوط ناعمة ، أو أرجل درابزين أو بأسلوب قديم) لتكمل الديكور ، أو إضافة لهجة أصلية إليها.

ميبل 1
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
ميبل 2
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

الصناديق

نحب الصناديق «المسافر» من القرن الماضي: مع أحزمة وأقفال مغطاة بالجلد ، يمكنك لصق البطاقات والطوابع الملونة ، إذا رغبت في ذلك. إذا وضعت اثنين من هذه الصناديق بالقرب من السرير ، يمكن أن تكتسب غرفة النوم ميزات الطراز الاستعماري ، وتتنفس في جو الرومانسية والأحلام. موافق ، تبدو الصناديق أصلية وجديدة ، في التصميمات الداخلية الفاتحة والداكنة لغرف النوم.

مبل 3
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
ميبل 4
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

الركائز

هذا أثاث كلاسيكي بجانب السرير. ولكن لكي لا يكون لديك ارتباطات بسرير المستشفى ، نوصي بتنويع وتزيين أحجار الرصيف: قم بطلائها بلون غير عادي ، ربما مشرق للغاية ؛ تطبيق صورة استنسل على الأبواب ؛ وضع منديل أنيق أو برغي على مقابض لامعة.

ميبل 5
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
ميبل 6
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

خزانات بأرجل

خزائن صغيرة أنيقة ، مرفوعة على أرجل فوق الأرض ، جميلة وعملية ، حيث لن تكون هناك مشاكل في التنظيف الرطب. من الأفضل إذا تم تثبيت جميع قطع الأثاث الأخرى في غرفة النوم أيضًا على الدعامات ، مما سيساهم في تكوين انطباع شامل عن غرفة النوم الداخلية..

انتبه للخزائن ذات المرايا الأنيقة ، فقد تزين منطقة السرير جيدًا ، وكذلك الأثاث بمقابض ملتوية أو عناصر منحوتة أو ترصيع.

mebel7
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
mebel8
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

أرفف

للوهلة الأولى ، يتحول الأثاث البسيط ، الذي غالبًا ما يكون خشبيًا ، ولكن ما لا يوجد بالقرب من السرير إلى مخزن لمجموعة متنوعة من الأشياء والديكور والمجلات. على رفوف أو ثلاثة (أكبر عدد ممكن) من المناسب وضع مصباح زخرفي أو ضوء ليلي ، صورة عائلية وكوب من الشاي ، أو طي الكتب ، إلخ..

يمكن تجديد رفين خشبيين قديمين وإعادة استخدامهما كأثاث بجانب السرير بواسطة الصنفرة ثم طلاء سطحهما.

mebel9
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
ميبل 10
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

صدور الأدراج

في غرفة نوم الزوجين ، هناك دائمًا أثاث لتخزين الأشياء ، ولكن بدلاً من خزانة ضخمة من الأدراج أو خزانة الملابس ، يمكنك وضع اثنين ، أصغر إلى حد ما ، على جانبي السرير. وبالتالي ، سيكون لكل من الزوجين أثاث شخصي خاص به للكتان والملابس ، على سطح الطاولة يمكنك تثبيت مصباح وعناصر شخصية أخرى..

مبل 11
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
مبل 12
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

تسريحات صغيرة

نسخة أخرى أصغر من خزانة الأدراج – نظيراتها الصغيرة ، والتي ستكون مناسبة في غرف النوم الصغيرة ، أو الضيقة في التخطيط ، أو في حالة تثبيت السرير بالقرب من الباب. صدقوني ، مثل هذه الأشياء بالقرب من السرير تبدو مريحة للغاية و «غرفة», وبشكل غير ملحوظ ، فهي أثاث عملي للغاية. ستحمل أدراج الملابس الصغيرة الملابس الداخلية وأغطية الوسائد والشموع المعطرة والكتب والمزيد.

بالنسبة لغرف نوم الأطفال ، تعتبر الصناديق ذات الأدراج الصغيرة بديلاً رائعًا للطاولات الجانبية التقليدية ، لأنها تذكر منزل الدمية ، وتتيح للطفل أن يشعر بنفس الشخص البالغ ، مع أثاث شخصي يخفي فيه الأسرار.

مبل 13
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
مبل 14
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

وحدات ومقاعد معلقة

إذا كنت تبحث عن حل جديد وغير تافه لمنطقة سرير غرفة النوم الخاصة بك ، فيجب أن تلعبها بشكل صحيح ، مما يعني أنه يجب عليك اختيار أثاث مثير للاهتمام وزخرفي للغاية. على سبيل المثال ، وسادة صينية مثقبة ، عثماني مخملي ، كرسي مصمم أو «ارتفاع» وحدة مثبتة على الحائط ، والتي ستكون مناسبة بشكل خاص في غرف النوم الحديثة البسيطة.

ميبل 15
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير
ميبل 16
اختيار أثاث غرفة النوم بجانب السرير

أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن اختيار الأثاث بجانب السرير يجب أن يحظى بالاهتمام وقليل من الوقت ، لأنه في النهاية ، تتناسب راحتك بشكل مباشر مع قرارك الصحيح الذي اتخذته سابقًا. استمتع بالتسوق!

Rating
( 10 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

Bedroom

Choose bedside bedroom furniture

The bedroom every detail musthave a comfortable rest and fun, so we choose not only beautiful, but also a comfortable bed, pick up a nice color scheme, and set the furniture that will meet the requirements of functionality, quality and aesthetics. We offer several interesting options to consider different furniture bedside zone.

Bedroom-666

Choose bedside bedroom furniture

Interesting options for bedside furniture

If you want to choose furniture for the purpose ofemphasizing the symmetry of the room environment, it is possible to confine light compact objects on either side of the bed. But when you need to have everything you need at hand (books, cosmetics, glasses and lens), it is better to use objects functional and capacious.

Bedroom-666-1

Choose bedside bedroom furniture


Bedside furniture should be proportionate to the bedroom, for example, in a small room, you can put a small bedside table or tables, but should pick up items for a more spacious room.

Bedroom-666-3

Choose bedside bedroom furniture

Tables

This furniture is light, portable and designed,often, in order to place on it a couple of books, a lamp and a glass of water. At the same time, you have the option to choose the tables that fit the style of the room (with smooth lines, feet, balusters or retro-style), to complement the environment, or add to her original accent.

mebel1

Choose bedside bedroom furniture

mebel2

Choose bedside bedroom furniture

Chests

We like chests "traveler" ofof the last century: with straps and locks, covered with leather, which can be glued colorful postcards and stamps, if desired. If you put beside the bed a couple of chests, bedroom can acquire traits of colonial style, to breathe an air of romance and dreams. Agree, original and fresh look chests as in light and in darker interiors bedrooms.

mebel3

Choose bedside bedroom furniture

mebel4

Choose bedside bedroom furniture

Drawers

This is a classic bedside furniture. But to you did not have associations with hospital bed, be sure to diversify and decorate the tables: painted in an unusual, perhaps, a very bright color; put on a door stencilled image; lay the stylish tie a napkin or shimmering pens.

mebel5

Choose bedside bedroom furniture

mebel6

Choose bedside bedroom furniture

Lockers with legs

Graceful small cabinets, raised onfeet above the floor - it is beautiful and practical, because the problems with wet cleaning will not occur. It is better if all the other pieces of furniture in the bedroom will also be mounted on a support, it will promote a holistic impression of the interior of a bedroom.

Note the elegant mirrored cabinets, they may be an ornament bedside area, as well as furniture with twisted handles, carved or inlaid elements.

mebel7

Choose bedside bedroom furniture

mebel8

Choose bedside bedroom furniture

Sets of shelvess

At first glance, simple furniture, oftenwooden, but shelves near the bed turned into store a variety of items, decor magazine. On two or three shelves (can be longer) is convenient to put a decorative lamp or nightlight, family photos, and a cup of tea, to lay down their books and so on.

Two old wooden shelves can be updated and re-use as a bedside furniture, it needs sanding and then paint their surface.

mebel9

Choose bedside bedroom furniture

mebel10

Choose bedside bedroom furniture

Chests

The couple's bedroom is always a furniturestorage, but instead of one massive chest or cabinet, you can put two, slightly smaller on both sides of the bed. Thus, both spouses will have its own, individual furniture and linen clothing on which the table top can be installed lamp and other personal belongings.

mebel11

Choose bedside bedroom furniture

mebel12

Choose bedside bedroom furniture

Mini-dressers

Another, smaller version of the drawers - their smallanalogs which are appropriate in small bedrooms, in terms of narrow, or when the bed is close to the door. Believe me, these things look near the bed very comfortable and "chamber", and gently, thus, are very functional furniture. The boxes mini-drawers will fit underwear, pillowcases for pillows, aroma candles, books and much more.

For children's bedroom mini-dressers - isa great alternative to traditional pedestals, because they remind us of the doll's house, and allow the child to feel the same adult, with private furnished in which to hide secrets.

mebel13

Choose bedside bedroom furniture

mebel14

Choose bedside bedroom furniture

Suspended modules and stools

If you are looking for fresh and original solutions forbedside own bedroom area - it should beat properly, and therefore, choose an interesting and very decorative furniture. For example, Chinese puff perforated, velvet ottoman, designer chair, or "floating" wall module, which in modern minimalist bedroom is particularly relevant.

mebel15

Choose bedside bedroom furniture

mebel16

Choose bedside bedroom furniture

Finally, it should be noted that the choice ofbedside furniture should pay attention to, and a little time, because, as a result, your comfort is directly proportional to your own, previously adopted the right decision. Enjoy the shopping!

About the author

homeashome

Leave a Comment