أفكار لديكور عيد الميلاد

عيد الميلاد ورأس السنة هو أكثر العطلات سحراً وأناقة! كيفية إنشاء حكاية خرافية شتوية حقيقية في المنزل – تحتاج فقط إلى تضمين ساحر في نفسك ومن أبسط الأشياء وأكثرها بساطة ، يمكنك إنشاء شيء غير عادي وغامض ودافئ وروحي ، متلألئ وميض … في كلمة واحدة – رائع!

سنة جديدة مشرقة أفكار الديكور الاحتفالية

أفكار جميلة ومبتكرة

كرات عيد الميلاد

لتزيين شجرة السنة الجديدة بطريقة أنيقة ومبتكرة ، ليس من الضروري على الإطلاق شراء ألعاب السنة الجديدة باهظة الثمن. لإنشاء تصميم حصري ، يكفي شراء أرخص كرات عيد الميلاد البلاستيكية. نقطة مهمة – يجب ألا يكون هناك رسم على الكرات! يمكن أن تكون بألوان مختلفة ، لكنها بالتأكيد صلبة وغير لامعة. من قطع جميلة من القماش ، ووشاح قديم ، ومنديل … وغيرها من الأقمشة النسيجية الجميلة ، نقطع الزخارف نفسها أو ما شابهها ونلصقها على كرات عيد الميلاد. لن يكون لدى أي شخص آخر مثل هذه الكرات! حتى ملكة إنجلترا! إنهم فئة نادرة! وستكون شجرتك فريدة أيضًا!

عيد الميلاد أفكار -2888

رقاقات الثلج ورقة السنة الجديدة

يا لها من عام جديد وعيد الميلاد بدون رقائق ثلج مرحة!
عنصر بسيط مخرم يمكن أن يكون زخرفة رائعة للعام الجديد لمنزلك. لذا حان الوقت لتسليح نفسك بالمقص وتذكر تقنية قطع رقائق الثلج: قم بطي ورقة مربعة وقطعها ، كما هو موضح في الشكل ، ثم قطع الأنماط الموضحة على الاستنسل أو أي زخارف عشوائية.

هناك طريقة أكثر إثارة للاهتمام «تجسيد» رقائق الثلج مصنوعة من الورق. يمكن صنع رقاقات ثلجية مذهلة ذات جمال لا يوصف ، والتي ستسعدك أكثر من سنة جديدة ، باستخدام تقنية اللف. هذا هو فن الصغر الورقي (لف الورق) ، عندما يتم لف الزهور والحلي الغريبة من شرائح رقيقة من الورق. لعمل رقاقات الثلج ، نحتاج إلى: ورق أبيض للورق (رقاقات الثلج المصنوعة من الورق العادي ستكون هشة للغاية ، يجب أن تكون كثافة الورقة مثل ورقة المناظر الطبيعية) مقصًا ، مسطرة ، أعواد أسنان ، قاطع ورق ، غراء PVA.

عيد الميلاد أفكار -222-162

ندفة الثلج في تقنية اللف

اقطع أطراف المسواك الحادة بالمقص (الصورة 3). على جانب واحد من مسواك ، بقطع الورق ، قم بعمل شق صغير في المنتصف ، بعمق حوالي 1 سم (الصورة 4). ستكون هذه الأداة الرئيسية لدينا!
الآن نصنع فراغات من الورق. يجب أن يكون الشريط القياسي لللف بعرض 3 مم وطول 27 مم. أما بالنسبة للطول ، فلا يمكنك الإزعاج كثيرًا – فليكن مساوياً لطول الورقة ، ولكن من الأفضل مراقبة العرض. نقطع الورق بعناية إلى شرائح بطول وعرض معينين (الصورة 5-7).

عيد الميلاد أفكار -222
نقوم بإنشاء دوامة – العنصر الأساسي لدحرجة الورق: خذ الشريط الأول ، وأدخل حوافه بعناية في الطرف المتشعب لعود الأسنان وقم بلفه في دوامة ضيقة. مهم! نحن لا نلف الورق ، ولكن مسواك! خذ وقتك! يجب أن يكون اللولب سلسًا وأنيقًا! أخرج اللولب بحرص من عود الأسنان وضعه على الطاولة واتركه يهدأ قليلاً (الصورة 8-11).
على حافة الشريط الملتوي في دوامة ، أسقط قطرة من غراء PVA ، اضغط على الطرف وأعجب طفلنا! (الصورة 12-13) تحتاج إلى عمل العديد من هذه اللوالب حيث توجد العناصر المكونة في ندفة الثلج الخاصة بك. في حالتنا ، هناك 57 منهم.!
كما ترى في الصورة ، ليست كل اللوالب في ندفة الثلج لدينا مستديرة. إذا نظرت عن كثب ، يمكنك أن ترى الدقيق «قطرات الرذاذ» و «عيون». للحصول على قطرة ، اضغط على اللولب على جانب واحد قليلاً بإبهامك والسبابة (الصورة 14-15). إذا قمت بالضغط على اللولب ليس من واحد ، ولكن في نفس الوقت من كلا الجانبين ، فلن يعمل «قطرة», و «عين صغيرة» (الصورة 16-17).

عيد الميلاد أفكار 888
عندما تكون جميع عناصر ندفة الثلج المستقبلية جاهزة ، فإننا نطويها في نمط ونلصقها معًا بقطرات من الغراء. نحن نعجب بتحفتنا من صنع الإنسان ونعلقها على خيط في مكان واضح. جمال! يرضي العين ويخلق مزاج احتفالي!

أفكار أصيلة لتزيين منزل للعام الجديد

تزيين المنزل لعيد الميلاد

باقات عيد الميلاد

لماذا تحد من ديكور شجرة عيد الميلاد الخاصة بك؟ خاصة إذا كانت مصطنعة. ولكن ماذا عن الرائحة الصنوبرية الفريدة للعام الجديد وعيد الميلاد؟ سوف تساعد باقات العام الجديد من أغصان التنوب والصنوبر والرماد الجبلي والأقماع والكرات والهرج الاحتفالي على إحياء مساحة المنزل ، وتنفسها فرحة توقع السحر والمعجزات.

1-15

يمكن استخدام زجاجة جميلة أو سلة أو أحذية محبوكة أو أحذية كأساس لباقة أصلية … لجعل باقة من أغصان الصنوبر الحية أو أشجار التنوب تقف لأطول فترة ممكنة ولا تتفتت ، استخدم إسفنجة زهرية. ستكمل تركيبة العام الجديد بشكل مثالي التفاح الأحمر واليوسفي والمكسرات والعسل والزنجبيل ونجوم الينسون وعصي القرفة..

1-2

تركيبات عيد الميلاد الأنيقة من الفروع الجافة

تبدو تركيبات العام الجديد من الفروع الجافة رائعة للغاية! يمكنهم التنافس بجدية حتى مع ملكة الاحتفال – الشجرة! يمكن ترك الأغصان في شكلها الأصلي ، أو يمكن تغطيتها بطلاء برونزي أو فضي لمزيد من الأناقة.

ديكور -1

الشموع وعيد الميلاد

سوف يساعد الخفقان المرحة للأكاليل الاحتفالية وأضواء الشموع الدافئة ، وإبعاد الظلام والكآبة ، مع كل المخاطر والمخاوف الكامنة فيها ، على إنشاء حكاية خرافية سحرية في أمسيات الشتاء الطويلة. الشعلة الحية الدافئة للشمعة ترضي العين ، والسحر ، وتعطي السلام ، وتخلق راحة سحرية. ستبدو الشموع الاحتفالية على شكل نزوة وشموع عيد الميلاد الذهبية والفضية والشموع الصغيرة جدًا رائعة في كل من ekibans و New Years ، على سبيل المثال ، كتمييز رسمي لجدول العام الجديد أو لتزيين رف المائدة.

إذا كنت تريد أن يتم نقلك إلى حكاية خرافية وتشعر وكأنك أميرة حقيقية في قلعة سحرية ، فاستخدم شموع رفيعة طويلة في شموع ملونة من الحديد المطاوع وشمعدانات عتيقة أنيقة في ديكورك الاحتفالي. يمكن وضع شموع منخفضة عريضة في شموع زجاجية عميقة – ستعطي انعكاسات الحريق الغامضة على الزجاج سحرًا خاصًا للمنزل. حسنًا ، إذا قمت بملء وعاء زجاجي أو مزهرية أو وعاء حلوى أو وعاء لكمة أو كؤوس عادية بالماء ، فتنثر حصى البحر في الأسفل وتطلقه في «سباحة مجانية» شموع حبوب منع الحمل ، سوف نحصل على تسليط الضوء على السحر للعام الجديد الرومانسي. للحصول على تأثير أكثر إثارة للاهتمام وغير متوقع ، يمكنك تجربة لون الماء..

أفكار جميلة ولذيذة للعام الجديد

تعبت من لعب شجرة عيد الميلاد التقليدية؟ اصنع حلوى من الشجرة! شجرة عيد الميلاد الذواقة الشهية في زخرفة حلوة ستسعد الأطفال بشكل خاص بفرصة سحب شيء لذيذ من فرع في بعض الأحيان.
البسكويت وعسل الكوكيز والعسل والزنجبيل والمكسرات واليوسفي والتفاح ، وبالطبع الحلويات في أغلفة الحلوى الجميلة والأغلفة الذهبية مثالية. سيساعد مسحوق السكر والثلج الأبيض على منحهم لمعان وبريق العام الجديد. يمكن أيضًا رش فروع شجرة التنوب بمسحوق خفيف ، بحيث يكون الثلج على شجرتنا حلوًا!

1-666

لعبة عيد الميلاد DIY – برتقالي مع القرفة

لخلق هذا الجمال ، نحتاج إلى أعواد القرفة ، والبرتقال ، وشريط أنيق جميل للقوس ، وخيط أو سلسلة لطيفة للتعليق. قطع البرتقال إلى شرائح وإرسالها إلى الفرن لتجف تمامًا. اربط عصا قرفة بسلسلة ذهبية واربطها ببرتقال واصنع حلقة في الأعلى. كلمسة نهائية ، نربط القوس بالحلقة..

1-443

DIY أفكار صور ديكور السنة الجديدة

33-666

ديكور عيد الميلاد

44-888

333-666

شموع عيد الميلاد 777

عطلة على غرار 666

ديكور -4

ميلاد مجيدا وسنه جديده سعيده!

عيد ميلاد سعيد 888

Rating
( 9 assessment, average 5 from 5 )
dizainall.com

Do it yourself

Ideas for Christmas Decor

Christmas and New Year - the most elegant andmagical holiday! How to create at home a real winter wonderland - just include a magician, and the most simple and unpretentious objects, you can create something extraordinary, mysterious, warm and sincere, sparkling and shimmering ... one word - fabulous!

Bright Christmas holiday decor ideas

Beautiful and original ideas

Christmas balls

To decorate the stylish and original ChristmasChristmas tree, it is not necessary to buy expensive Christmas toys. To create a unique design just buy the cheapest plastic Christmas balls. An important point - on the beads should not be drawing! They can be different colors, but always plain and dull. From beautiful pieces of fabric, old handkerchief, napkins ... and other nice tekstilnooy fabric cut out the same or similar motifs and pasted them on the Christmas tree balls. Such balls will no longer be anybody! Even the Queen of England! They are one of a kind! And your tree is also unique!

christmas-ideas-2-888

Christmas snowflakes out of paper

What kind of Christmas and New Year without provocative snowflakes!
The simple tracery element can be a wonderfulChristmas decoration of your home. So it's time to arm themselves with scissors and snowflakes remember cutting equipment: a square sheet of paper folded and cut off as shown in the figure, and then cut out the patterns shown on the template, or any arbitrary patterns.

There is a more interesting way of "materialization"snowflakes out of paper. Amazing snowflakes indescribable beauty that will please you more than a new year, we can make in quilling techniques. This is the art of paper filigree (bumagokrucheniya) when thin slips of paper twisted unusual flowers and ornaments. To produce kvillingovoy snowflakes we need: white paper quilling (flake of plain paper is too fragile, paper weight should be like a sheet of landscape) scissors, ruler, toothpicks, paper cutter, PVA glue.

christmas-ideas-222-162

Snowflake in quilling techniques

Use scissors to cut off the sharp tips of the toothpicks(Photo 3). On the one hand toothpicks paper cutter make a small incision in the middle of, a depth of about B1 cm (photo 4). This will be our main tool!
Now do the blank paper. Standard strip for quilling should byt3 IIM width i27 IIM length. As for the length, you can not particularly bother - let it be equal to the length of the sheet, but the width is better to observe. Carefully cut paper into strips of predetermined length and width (photo 5-7).

christmas-ideas-222
Create a spiral - a basic element bumagokrucheniya: We take the first strip and carefully insert it in the edge of a forked toothpick tip and twisting in a tight spiral. Important! We turn not paper, and a toothpick! Do not hurry! Fusilli should get a smooth and neat! Carefully remove the spiral with toothpicks, put on the table and give it a little loose (photo 8-11).
On the edge of a twisted strip in a spiral dripa drop of PVA glue, presses the tip and admire our crumbs! (Photos 12-13) Such spirals have to do as much of your snowflake to be constituent elements. In our case 57!
As seen in the figure, not all the spirals of oursnowflake have a circular shape. If you look carefully, you can see the delicate "droplets" and "eyes". To obtain a drop of the spiral on the one hand slightly presses his thumb and forefinger (Picture 14-15). If the spiral press is not one and the same time on both sides will not "drop" and "glazik" (photos 16-17).

christmas-ideas-888
When all elements of the future will be ready snowflakes,add them to the pattern and glue together the droplets of glue. Admiring their manmade masterpiece and hung on a string in a prominent place. Beauty! And pleases the eye and creates a festive mood!

Unique home decorating ideas for the New Year

We decorate the house for Christmas

Christmas bouquets

Why limit Christmas decorations Christmas tree? Especially if it is artificial. And what about the unique pine scent of Christmas and New Year? To revive the space home, infuse it with the joy of anticipation of magic and wonder to help Christmas bouquets made of fir, pine and rowan twigs, cones, balls and festive tinsel.

1-15

As a basis for the original bouquet canto make a beautiful bottle, basket, boots, shoes ... to a bunch of fresh pine or spruce branches stood for as long as possible and do not crumble, use floral sponge. New Year's composition perfectly complement red apples, tangerines, nuts, honey and gingerbread, anise stars and cinnamon sticks.

1-2

Stylish Christmas composition of dry branches

Very impressive look of Christmas compositionsdry twigs! They can make a serious competition even Queen celebrations - Christmas tree! The branches can be left in its original form and may be coated with a bronze or silver paint for greater elegance.

decor-1

Candles and Christmas

Create a fairy tale long winter eveningsIt helps defiant glimmer festive garlands and warm lights of candles that drives away darkness and gloom, all lurk in their dangers and fears. The warm living flame candle happy eyes, mesmerizing, reassuring, and creates the magical comfort. Festive candles bizarre shapes, gold and silver Christmas candles and quite tiny svechechki well will look like in the New Year ekibanah and solos, for example, as a solemn highlight of the New Year to decorate a table or mantelpiece.

If you want to go back to the fairy tale and feelherself a princess in a magical castle, use in a festive decoration of long thin candles in colorful and stylish wrought iron candlesticks vintage chandeliers. Wide low candles can be placed in a deep glass candlesticks - mysterious fire glare glass will give the house a special charm. Well, if a glass bowl, bowl, candy, jar of punch or ordinary glasses filled with water, scattering the pebbles on the bottom of the sea, and let go in "free floating" candle-pill, get a magic lighting for a romantic New Year. For more interesting and unexpected effects you can experiment with the color of water.

Beautiful and delicious ideas for the New Year

Tired of traditional Christmas toys? Make a candy from the Christmas tree! Appetizing Gourmet-tree in sweet decoration especially appreciate the ability to pull the kids on occasion with sprigs of lint.
Perfect biscuits, honey and gingercookies, nuts, small tangerines and apples, and of course, candy wrappers and beautiful gold wrappers. Give them a New Year's glitz and glamor will help powdered sugar and white icing. Powder can be sprinkled lightly and spruce branches, so that even the snow on our Christmas tree was sweet!

1-666

Christmas-tree toy with their hands - orange with cinnamon

To create this beauty, we need stickscinnamon, oranges, beautiful elegant ribbon for a bow and a cute rope or thread hanging. Oranges sliced ​​and send it in the oven to dry them thoroughly. Cinnamon sticks tied with a golden rope, tie to orange, and the top do loop. As a final touch to the eyelet tie bow.

1-443

Photo Christmas decoration ideas with their own hands

33-666

Christmas decorations

44-888

333-666

christmas-star-candles-777

holiday-style-666

decor-4

Merry Christmas and Happy New Year!

merry-christmas-888

About the author

homeashome

Leave a Comment