أصناف الزنبق: الإزهار المبكر ، الإزهار المتوسط ​​والزنبق المتأخر – الصور والأسماء

تشكلت الأساطير حول هذه الألوان الزاهية والجميلة ، وقد سحرتهم تدريجيا الشرق و «تخطى» إلى الغرب ، حيث نمت منذ مئات السنين. ما هو سحر الزنبق الخاص؟ لماذا أصبحوا مقيمين دائمين في الحدائق وأحواض الزهور ومناطق المنتزهات والبيوت الصيفية؟ بادئ ذي بدء ، تأسر هذه الزهور مع تنوعها. تمنح الألوان والأشكال المختلفة من البتلات حتى بائع الزهور عديم الخبرة الفرصة لتحقيق فكرته وإنشاء تركيبة مذهلة..

صور وأصناف توليب منوعات

ميزة أخرى للزنبق هي أنها تتفتح في وقت أبكر من الزهور الأخرى والأشجار في أوائل أبريل. لكن وقت الإزهار يعتمد على التنوع. لكي لا تخطئ في الاختيار ، اقرأ وصف الأصناف الأكثر شهرة وشعبية.

في الوقت الحالي ، جميع أنواع الزنبق المعروفة مقسمة إلى 15 صفا. ويدخلون 4 مجموعات مختلفة: الإزهار المبكر ، الإزهار المتوسط ​​، الإزهار المتأخر. تصنف المجموعة الأخيرة النباتات ليس حسب فترة الإزهار ، ولكن حسب النوع المتنامي البري وهجنه..

صور وأصناف توليب منوعات

زهور الزنبق في وقت مبكر

هذه المجموعة من الأصناف الإزهار المبكر: عادة تتفتح البراعم في أوائل أبريل (يعتمد الوقت المحدد على الطقس). ويشمل فصلين: زهور التوليب المبكرة المبكرة والمزدوجة..

صور وأصناف توليب منوعات

في وقت مبكر بسيط

يعود تاريخ معظم الأصناف إلى القرن 17-18. كلهم تتميز جذع قوي ومقاومة الطقس السيئ. تتشكل البراعم على شكل كوب ، لكنها تتفتح بسرعة كبيرة في ضوء الشمس المباشر.

توليب جيزنر

توليب جيزنر

برودة الزنبق الكاردينال

برودة الزنبق الكاردينال

تيري في وقت مبكر

سمح الشكل غير المعتاد لهذه الأصناف بالمرور عبر القرون وتجد نفسها في أسرة الزهور لسكان الصيف. عادةً ما تستمر براعم النبات لفترة طويلة ، ولكن إذا فتحت تمامًا ، فعندئذٍ يمكن أن يصل قطرها إلى 8 سم.

بوظة

بوظة

مونتي كارلو

مونتي كارلو

زهر الخوخ

زهر الخوخ

زهور التوليب منتصف التفتح

هذه المجموعة لديها تقليدية الوقت المزهرة – مايو. هناك عينات فردية يمكن أن تزدهر في نهاية أبريل ، ولكن هذا لا يعتمد على مجموعة محددة ، ولكن على الظروف الجوية ورعاية النبات..

زهور التوليب منتصف التفتح

انتصار

من أشهر الفصول الناتجة عن عبور فصلين آخرين: داروين وبسيط. غالبًا ما توجد هذه الزهور ليس فقط في أسرة الزهور والحدائق ، ولكن أيضًا في باقات فاخرة ، منذ ذلك الحين عظيم لقطع.

طويل القامة ، برعم كبير ، مجموعة واسعة من الألوان و القدرة على الحفاظ على مظهر جديد لفترة طويلة جعل فئات الزنبق «انتصار» بعض الأكثر شعبية بين محبي الزهور.

ألكسندر بوشكين

ألكسندر بوشكين

هافران

هافران

هجين داروين

تم تربية الزنبق من هذه الفئة في الستينات من القرن الماضي. زهور كبيرة الحجم وسيقان طويلة وسميكة. يمكن أن يصل الجذع إلى 80 سم ، ويكون البرعم نفسه ، عند فتحه بالكامل ، 10 سم. في كثير من الأحيان ، تم العثور على ممثلين عن هذه الفئة في المزروعات الزخرفية من أنواع مختلفة. مقاومة الفيروس المتنوع جعلتهم مرشحين مثاليين للمناظر الطبيعية الجماعية. ومع ذلك ، تبدو رائعة في باقات., الحفاظ على شكل البرعم لفترة طويلة.

إريك هوفسو

إريك هوفسو

الأميرة الروسية

الأميرة الروسية

مارياس دريم

مارياس دريم

أزهار التوليب المتأخرة

نهاية شهر مايو هو الشهر الذي تكون فيه زهور التوليب متوسطة الإزهار «تغادر», لديهم عمر قصير. ولكن يمكنك تزيين كوخ صيفي أو فراش زهور صغير بهذه الزهور الزاهية في نهاية شهر مايو. زهور التوليب المتأخرة لها خصوصية مقاومة لأشعة الشمس والحرارة تقترب. هم تتفتح في نهاية شهر مايو وستسعد العين حتى منتصف يونيو.

ولكن كن حذرًا ، فإن النباتات في هذه المجموعة أقل تكيفًا مع الظروف الجوية القاسية. إذا عاد الطقس البارد فجأة ، سيموت الزنبق. يوصي البستانيون ذوو الخبرة وسكان الصيف بإعداد المواد مسبقًا التي تسمح لك بتغطية الزهور الرقيقة في حالة حدوث تغير مفاجئ في درجة الحرارة.

أزهار التوليب المتأخرة

بسيط متأخر

يمكن تمييز هذه الزهور بقاعدة سميكة وشكل مربع قليلاً للجزء السفلي من الزهرة. بشكل عام تشبه البراعم الزجاج. مجموعة واسعة من الألوان والظلال ، بالإضافة إلى القدرة على الحفاظ على مظهر جديد لفترة طويلة تجعلهم مرشحين مثاليين لمكان في باقة جميلة..

ملكة الليل

ملكة الليل

شيرلي

شيرلي

الأمير فلاديمير

الأمير فلاديمير

زنبق اللون

يمكن تمييز هذه الزنبق حتى من قبل شخص لا يحب زراعة الزهور.. الشكل المحدد للبتلات يذكر حقا الزنابق ، ولكن لا يزال هنا هي زهور التوليب ، التي تم تربيتها في القرن السادس عشر. وعلى الرغم من أنها تبدو هشة ودقيقة ، إلا أنها تحافظ على شكلها بشكل مثالي. من السهل العناية به.

تعتبر نادرة جدًا ، رائعة لكل من القطع والزراعة.

امرأة جميلة

امرأة جميلة

بالاد

بالاد

مهدب

تم الاحتفال بهذه الطبقة الصغيرة نسبيًا في عام 1930. جميع الزهور لها هامش طفيف حول حافة البتلة, يذكرنا بشكل غامض بالصقيع. يمكن أن يختلف حجم الزهرة ، وكذلك الخصائص. كل هذا يتوقف على التنوع المحدد.

سميك

سميك

موستانج

موستانج

كامبريدج

كامبريدج

الخضر

هذه الفئة هي الآن في ذروة شعبيتها. رائعة حقا مزيج من الأوراق الرقيقة الرقيقة مع شريط أخضر, الذي يمتد على طول كل منها في المركز من القاعدة ، يفتن. يتيح هذا المزيج غير المتوقع للزنبق أن يبرز من بين أزهار أخرى في باقات وأسرّة زهور..

فلوروسا

فلوروسا

ربيع اخضر

ربيع اخضر

رامبرانت

تجذب زهور التوليب الزاهية والملونة من هذه الفئة الكثير من الاهتمام. وعلى الرغم من تتأثر معظم الزهور بفيروس التلون, على خلفية اللون التقليدي ، يكاد يكون غير مرئي. البقع والسكتات الدماغية تعطي بتلات نمط مدهش لا يمكن تكراره.

الأميرة إيرين

الأميرة إيرين

شربات

شربات

الببغاوات

تمت تسمية هذه الزهور الأنيقة وغير العادية بعد تشابهها الواضح مع أجنحة الطيور. يفاجئ حواف البتلات بشكلها الممزق والممزق. لسوء الحظ ، فإن معظم الأصناف غير مخصصة للقطع. يتم الاحتفاظ بالزهور الكبيرة على السيقان الرفيعة ، لذلك غالبًا ما تنكسر. تبدو رائعة في مجموعات.

بلاك باروت

شربات

تيري في وقت متأخر

كثير من المربين يسمون هذه الفئة «الفاوانيا» لتشابه واضح مع زهور الفاوانيا. ومع ذلك ، فإن زهور التوليب لهذه الأصناف لها خصائصها الخاصة: يفتح برعم كبير بسرعة ويمكن أن ينفصل. لهذا الزهور ليست مناسبة للقطع. لكنهم مقيدون في الوقت المناسب ، يخلقون تركيبة رائعة.

ميراندا

ميراندا

لطيف

لطيف

تزايد ظروف ورعاية الزنبق

من الجدير أن نتذكر ذلك يجب حفر الزنبق وإعادة زراعته كل عام. علاوة على ذلك ، يجب اختيار المكان بحيث لا تنمو زهور التوليب عليه لمدة ثلاث سنوات قبل الزراعة. لكن الحي الذي يضم أشجارًا ونباتات كبيرة أخرى لن يضر بالزهور ، فهي لا تزال تفتح مبكرًا.

نظرًا للهيكل الهش للزنبق ، يوصى بزراعة النباتات في أماكن محمية من الرياح وأشعة الشمس المباشرة..

تزايد ظروف ورعاية الزنبق

لهذه الزهور الرطوبة المطلوبة. في الربيع الجاف يحتاجون إلى سقي إضافي. في الوقت نفسه ، راقب حالة البراعم والأوراق. إذا دخلت المياه «رئيس», ثم قد ينكسر الخزامى ذو الجذع الرقيق.

مطلوب تخصيب الزهور ثلاث مرات في الموسم: بمجرد ملاحظة البراعم الأولى ، قبل وبعد الإزهار.

تزايد ظروف ورعاية الزنبق

راقب عن كثب حالة جميع الزهور في الموقع. الزنبق عرضة للفيروسات المختلفة ، ومن الصعب تحملها وسرعان ما تصاب بالعدوى. إذا وجدت نبتة مريضة ، فمن الأفضل تدميرها أو حفرها مع الأرض المحيطة بها لحماية جميع زهور التوليب القريبة من الموت..

Rating
( 9 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

Landscape Decor: Tips

Varieties of tulips: ranotsvetuschie, srednetsvetuschie pozdnetsvetuschie and tulips - photo and name

Of these bright and beautiful colors evolvedlegends, they gradually fascinated by the East and "moved" to the West, which are grown for hundreds of years. What is the special charm of tulips? Why do they have become permanent inhabitants of gardens and flower beds, parks and villas? First of all, these flowers captivate its diversity. Different colors and shapes of petals give even inexperienced florist opportunity to realize his idea and create a spectacular composition.

Varieties of tulips photo and name

Another advantage of tulips is that they bloom earlier than other colors and trees at the beginning of April. But flowering time depends on the variety. Not to be mistaken with the choice, read the description of the most famous and popular varieties.

At the moment, all the known varieties of tulips They are divided into 15 classes. And they enter the 4 different groups: Ranotsvetuyuschie, srednetsvetuschie, late-. The last group classifies the plants do not bloom on the date and on the wild species and its hybrids.

Varieties of tulips photo and name

Ranotsvetuschie tulips

This group of varieties different early flowering: Usually buds bloom in early April (the exact time depends on the weather). It includes two classes: simple and double early tulips early.

Varieties of tulips photo and name

Simple early

Most varieties refers to the 17-18 century. All of them characterized by strong stems and resistance to bad weather. The buds are shaped like a cup, but quickly dissolved in direct sunlight.

tulip Gesner

tulip Gesner

Tulips cooler Cardinal

Tulips cooler Cardinal

terry early

The unusual shape of these classes allowed to pass through the centuries and to be on the beds gardeners. The buds of the plants are usually stored for a long time, if the same are disclosed in full, may reach 8 centimeters in diameter.

Ice Cream

Ice Cream

Monte Carlo

Monte Carlo

Peach Blossom

Peach Blossom

Srednetsvetuschie tulips

This group Traditional flowering time - May. There are some instances that can be dismissed at the end of April, but it does not depend on the particular variety and weather conditions and maintenance of the plant.

Srednetsvetuschie tulips

Triumph

One of the most popular classes, was the result of crossing two others: the Darwinian and simple. These flowers are often found not only on the beds and in gardens and luxurious bouquets as perfect for cutting.

Tall stems, large bud, a wide palette of colors and the ability to maintain a fresh appearance for a long time Tulips make "Triumph" category among the most popular among the lovers of flowers.

Alexander Pushkin

Alexander Pushkin

Havran

Havran

Darwin's hybrids

Tulips in this class were withdrawn in the sixties of the last century. flowers characterized by large size and high thick stems. The stem can reach up to 80 centimeters, and thebud with full disclosure - 10 centimeters. Very often, the representatives of this class are found in ornamental plantings of different types. Resistance to the virus pestrolepestnosti made them ideal candidates for mass planting areas. And they look great in bouquets, long-lasting form of bud.

Eric Hofso

Eric Hofso

Russian Princess

Russian Princess

Marias Dream

Marias Dream

late-tulips

End of May - a month when srednetsvetuyuschieTulips "waste", they have a small lifetime. But giving or to decorate a small flowerbed these bright colors you can and at the end of May. Pozdnotsvetuyuschie tulips are particularly resistant to sunlight and the approaching heat. They They begin to bloom in late May and will please look to mid-June.

But be careful, the plants of this group lessall adapted to the harsh weather conditions. If you suddenly come back cold, tulips die. Experienced gardeners advise to prepare the material to hide delicate flowers during sudden temperature changes.

late-tulips

late simple

To distinguish these colors can on a thick base and a little square shape bottom of the flower. On the whole, buds resemble glass. A wide palette of colors and shades, as well as the ability for a long time to keep a fresh appearance make them ideal candidates for a place in a beautiful bouquet.

Queen Of Night

Queen Of Night

Shirley

Shirley

Prince Vladimir

Prince Vladimir

liliales

These tulips can distinguish even a person who is not interested in breeding colors. The specific shape of the petals indeed reminiscent of lilies, but still in front of you tulips, which were bred in the 16th century. And though they look fragile and delicate, but perfectly retain their shape. They were easy to care for.

They considered quite rare, perfect for cutting and for landing.

Pretty Woman

Pretty Woman

Ballad

Ballad

fimbriated

This relatively new class was awarded in 1930. All flowers have small fringe at the edge of the petalVaguely reminiscent of frost. Dimensions of the flower can vary, the properties - too. It depends on the specific grade.

Thick

Thick

Mustang

Mustang

Cambridge

Cambridge

Zelenotsvetnye

This class is now at the peak of popularity. marvelous combination of thin delicate leaves with green stripeThat runs along each of them in the middle of the base, is fascinating. This unexpected combination allows tulips stand out from the mass of other flowers in bouquets and flower beds.

Floroza

Floroza

Spring green

Spring green

Rembrandt

Bright and colorful tulips in this class have attracted a lot of attention. And though most of the flowers struck a virus pestrolepestnostiAgainst the background of the traditional color it is almost imperceptible. Stains and touches petals give an amazing pattern, which can not be repeated.

Princess Irene

Princess Irene

Sorbet

Sorbet

Popugainye

These stylish and unusual flowers were so namedafter its apparent resemblance with bird wings. Fringing petals surprises with its ragged and disheveled form. Unfortunately, most of the varieties are not intended for cutting. Large flowers are held on thin stems, so often broken. Perfect on the Group.

Black Parrot

Sorbet

late terry

Many breeders call this class"Peony-" for obvious similarity with peony flowers. Yet these varieties of tulips have their own characteristics: big bud opens quickly and can break off. That is why flowers are not suitable for cutting. But time and tie back, they create a beautiful composition.

Miranda

Miranda

Nice

Nice

Terms and conditions of cultivation and care for tulips

It is worth remembering that Tulips need to dig up and replant every year. Moreover, the place must be chosen so thatfor three years before landing on it not to grow tulips. But proximity to trees and other large plants flowers do not hurt, they still reveal before.

Given the fragile structure of the tulips, it is advisable to plant the plants in sheltered from the wind and direct sun rays field.

Terms and conditions of cultivation and care for tulips

these colors needed moisture. In arid spring they need additional watering. At the same time follow the state of the buds and leaves. If the water will get into the "head", the tulip with a thin stem may break.

necessarily fertilize flowers three times in a seasonAs soon as the first shoots notice, before flowering and after.

Terms and conditions of cultivation and care for tulips

Closely monitor the status of all colors onsection. Tulips are subject to various viruses, hard to carry, and they quickly become infected. If you find a sick plant, it is better to destroy it or dig along with the surrounding land, to protect it from destruction tulips all around.

About the author

admin

Leave a Comment