الصنوبريات للحديقة: صور وأسماء وأنواع وقواعد لتكوين الصنوبريات في الحديقة

سوف تساعد الصنوبريات في جعل أصغر حديقة مذهلة وجميلة جدًا. تبدو رائعة سواء بشكل فردي أو في التكوين. بمساعدة شجرة أو شجيرة صنوبرية ، يمكنك تحديد مكان معين على الموقع. حتى الشخص الذي لم يشارك في تصميم المناظر الطبيعية من قبل سيكون قادرًا على تسليط الضوء.

صنوبريات للحديقة

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع الصنوبريات بميزة لا يمكن إنكارها – فهي تبدو رائعة على مدار السنة. وهذا يعني أن الحديقة ستبدو جذابة ليس فقط في الصيف ، خلال فترة الإزهار من الأشجار المتساقطة ، ولكن أيضًا في فصل الشتاء ، عندما تكون الأرض مغطاة بطبقة من الثلج..

لإنشاء تركيبة جميلة ، يجب أن تتعرف مسبقًا على خصائص الصنوبريات المختلفة واختلافاتها وخصائصها..

صنوبريات للحديقة

الصنوبريات للحديقة: أسماء وأوصاف متنوعة للأنواع

ليست جميع أنواع الصنوبريات مناسبة لتزيين الموقع. حدد مصممو المناظر الطبيعية منذ فترة طويلة عينات لا تتجذر بشكل جيد فحسب ، بل تخلق أيضًا مجموعات رائعة مع الأشجار والشجيرات الأخرى. كل مجموعة لها خصائصها ومزاياها وعيوبها. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الجمع بين النباتات من أنواع مختلفة..

صنوبريات للحديقة

الطقسوس

الممثل الرئيسي لهذا النوع هو الطقسوس. إنه نبات دائم الخضرة يمكن أن تكون أحادية, ومثير للخداع. المنشورات في جميع ممثلي الأنواع تشبه الإبرة. وهي تقع بشكل غير متماثل أو في صفين..

صنوبريات للحديقة

كل هذه العائلة لديها حوالي عشرين ممثلا. بما أن النباتات تطالب برطوبة الهواء وتكوين التربة ، فإنها تنمو عادة في نصف الكرة الشمالي. يسمح لهم نظام الجذر الكبير بالحصول على الكمية المناسبة من المواد الضرورية ، وتسمح التربة المجففة للنمو النشط.

صنوبريات للحديقة

لن ينمو الطقسوس في الأراضي الرطبة أو في الأراضي عالية الحموضة. أفضل شيء ضعها في المنطقة المظللة, حيث النباتات الأخرى لن تكون قادرة على العمل بشكل طبيعي بسبب نقص الضوء. نوصي بزراعة الطقسوس في أماكن محمية جيدًا من الرياح. سيكون لهذا الترتيب تأثير مفيد على لون النبات..

صنوبريات للحديقة

شجرة السرو

تكمن صعوبة العمل مع هذه المجموعة في حقيقة أن الجميع 12 نوعًا تتطلب معالجة وظروف خاصة. بين السرو يجتمع محبة للحرارة, والنباتات المقاومة للصقيع. معظم ممثلي الأسرة من الأشجار ، ولكن هناك أيضًا شجيرات..

صنوبريات للحديقة

جميع أشجار السرو دائمة الخضرة ينمو بسهولة من البذور. لا يحتاجون إلى رعاية إضافية. جعلها المظهر المذهل للأشجار المفضلة لمصممي المناظر الطبيعية..

صنوبريات للحديقة

زراعة النباتات بإبر خضراء داكنة هو الأفضل في المناطق المظللة حيث لا تحرق الشمس التيجان. لكن إشارات اللون الأصفر تهبط في منطقة مشمسة.

صنوبريات للحديقة

صنوبر

نباتات هذه العائلة شائعة في آسيا وأوروبا ، وهي شائعة جدًا في البرية ، ولكنها ليست دائمًا مناسبة لتزيين الحدائق. والسبب هو أن هذه الأشجار عادة تصل إلى ارتفاع 50 مترا. لذلك ، عند اختيار نبات ، يجب عليك أولاً توضيح حجمه التقديري. في منطقة صغيرة ، سيبدو الصنوبر في معظم الحالات سخيفًا. ومع ذلك ، يمكنك اختيار مثيل يتناسب جيدًا مع التكوين..

صنوبريات للحديقة

يجدر النظر في حقيقة أن ممثلي هذه العائلة لديهم نظام جذر قوي, التي تنمو بنشاط. وهذا يعني أنه يجب تخصيص مساحة كبيرة على الموقع مقدمًا له ، دون إجبار المصانع المختلفة على التنافس للحصول على الموارد الحيوية..

أكبر عدد من أشجار الصنوبر هو أنها واحدة تحمل الصقيع والحرارة بشكل جيد, لا تحتاج إلى رعاية خاصة ويرضي لونها الغني من الإبر على مدار السنة.

صنوبريات للحديقة

الصنوبريات الطويلة للحديقة

ستبدو مثل هذه الشركات العملاقة رائعة في المساحات الكبيرة ، حيث يمكنك تقدير جمالها دون رفع رأسك. تعتبر الصنوبريات طويلة, حجمها يتجاوز 2 متر. يمكن أن تصبح كلا من الجزء المركزي من التكوين والخلفية للنباتات الأخرى..

صنوبريات للحديقة

الطلب بشكل خاص هي:

  • بوجا برابانت الغربية,
  • التنوب الصلب,
  • خشب الصنوبر الأوروبي,
  • شجرة التنوب Hoopsii وغيرها.

صنوبريات للحديقة

مؤامرة صغيرة ليست سببا لرفض جمال الغابات. ستشكل الإبر السميكة في الأسفل أساس التكوين. على سبيل المثال ، فإن Scots pine Watereri ، الذي يصل ارتفاعه إلى 3 أمتار في سن الثلاثين ، سيبدو رائعًا في حديقة صغيرة..

صنوبريات للحديقة

صنوبريات متوسطة الارتفاع

من المستحيل تخيل تركيبة جميلة بدون صنوبريات متوسطة الحجم. إنها تكمل أسرة الزهرة الصغيرة بشكل مثالي ، وتحافظ على المظهر الجذاب لقاعدة الزهرة في الشتاء. هم عادة زرعت على طول الطريق وبالقرب من الباب الأمامي, إنشاء تصميم متناظر للموقع.

صنوبريات للحديقة

من بين الصنوبريات ذات النمو المتوسط ​​، ما يلي شائع:

  • ثوبا الكروية,
  • الطقسوس الذهبي,
  • Konik الراتينجية وغيرها.

صنوبريات للحديقة

الصنوبريات القزم للحديقة

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن الصنوبريات القزمة ليست صغيرة في جميع الحالات. كل شيء في هذا العالم نسبي ، لذلك يمكن أن يصل ارتفاع شجرة التنوب إلى مترين. ما هي عجائب الاختيار؟ المصنع الأصلي أكثر من 50 مترا.

صنوبريات للحديقة

ولكن ، في معظم الحالات ، لا تتحرك النباتات القزمة أكثر من متر من الأرض. تبدو رائعة مع الأحجار وأعشاب الزينة..

صنوبريات للحديقة

يجدر تسليط الضوء بشكل منفصل:

  • شجرة التنوب اللومبارز,
  • الصنوبر الجبلي Hampi,
  • التنوب الكوري بيكولو.

صنوبريات للحديقة

قواعد تكوين الصنوبريات في الحديقة

بادئ ذي بدء ، عليك أن تتذكر أن الصنوبريات يمكن أن تزيد بشكل كبير في الحجم. يستغرق النمو وقتًا طويلاً. ولكن حتى لا تكتشف في 5-7 سنوات أن التركيبة اندمجت في قماش مستمر, تحتاج إلى مراعاة الحجم المقدر حتى قبل الزراعة.

صنوبريات للحديقة

تحتاج أيضًا إلى فهم النباتات التي ستنمو بقوة وأيها سيظل صغيرًا. فقط في هذه الحالة ، من الممكن تجنب وضع غير سار عندما تغطي العينات المزروعة بشكل ملحوظ التكوين بأكمله..

صنوبريات للحديقة

الخلفية المثالية للصنوبريات هي العشب. ولكن يجب أن يكون حسن الإعداد. سيكون الجمع بين الأشجار والشجيرات جيدًا مع اللون الأخضر الزاهي للعشب الصغير..

يمكن تشكيل الصنوبريات بحرية في تكوين واحد ، بما في ذلك الأشجار القزمة والنباتات الطويلة. هم ليسوا «دمج» وستبدو مذهلة بفضل الأحجام المختلفة للأوراق الشبيهة بالإبر ، وكذلك ظلال الإبر المختلفة.

صنوبريات للحديقة

Mixborders

تركيبة معقدة ترضي العين في الشتاء والصيف على حد سواء هي mixborder. هذه حديقة زهور محددة يجمع بين عدة أنواع من النباتات في وقت واحد, التي تزدهر في أوقات مختلفة. يتم تضمين الصنوبريات في mixborder بحيث تستمر في الشتاء في جذب الانتباه وتبدو طازجة ومثيرة للاهتمام. لإنشاء مثل هذا التكوين ، يوصي المصممون بأخذ عدة نباتات بارتفاعات مختلفة. تقع الصنوبريات والشجيرات الطويلة على حافة المنطقة المحددة ، في أقصى نقطة من وجهة النظر. بعد ذلك ، تزرع النباتات ذات الارتفاع المتوسط ​​، والمستوى الأخير هو الشجيرات الزاحفة والصنوبريات القزمة.

صنوبريات للحديقة

التحوط أو طوق

طريقة أخرى شائعة لتوزيع الصنوبريات على الموقع هي النزول على طول المسارات أو على طول محيط الحديقة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يتكون هذا السور من عدة «طبقات». تزرع الأشجار في نمط رقعة الداما لتترك مساحة لنظام جذر قوي. لكن الشجيرات يمكن أن تشكل خطًا صلبًا.

صنوبريات للحديقة

ملامح رعاية الصنوبريات للحديقة

البساطة في الصنوبريات هي ميزتها التي لا تقبل الجدل ، ولكن لا تزال حتى تحتاج إلى رعاية. من المهم بشكل خاص مراقبة الشتلات الصغيرة ، من الرعاية في السنة الأولى «الحياة» مصيرهم يعتمد على الموقع.

صنوبريات للحديقة

تجدر الإشارة إلى أن كل مصنع له احتياجاته الخاصة. لذا ، على سبيل المثال ، تحتاج بعض الأشجار إلى الري كل أسبوعين ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى الري مرة في الشهر. علاوة على ذلك ، كل شيء يجب أن تسقي الشتلات مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. بعد أن تتأصل ، يمكنك التبديل إلى الوضع القياسي لهذا النوع.

صنوبريات للحديقة

تغذية إضافية مرغوب فيه ولكن ليس حرجًا. نظرًا لأن الصنوبريات لا تحتاج إلى إنفاق الطاقة على تكوين أوراق الشجر كل عام ، يتم استهلاك العناصر الغذائية بشكل أبطأ. للتغذية فمن الأفضل للاستخدام الأسمدة المعدنية المعقدة.

ليست كل الصنوبريات مقاومة للصقيع ، لذلك يجب تغطية بعض النباتات لفصل الشتاء. أيضا في الحرارة ، يجب عليك مراقبة حالة الإبر ، قد تحتاج إلى الحماية من الشمس.

صنوبريات للحديقة

التقليم المنتظم للفروع, إن تشكيل الأعشاب والنباتات المريضة والتخلص منها هو مفتاح حديقة جميلة ومزدهرة.

Rating
( 10 assessment, average 5 from 5 )
dizainall.com

Landscape Decor: Tips

Conifers for Gardens: photo, name, type and composition rules of coniferous plants in the garden

Make even the smallest garden and spectacularvery nice help conifers. They look great both individually as well as in composition. With the help of a coniferous tree or shrub can select a specific place on the site. Accents can even people who have never engaged in landscape design.

Conifers for Gardens

Besides, there is an undeniable conifersadvantage - they look great year round. This means that the garden will look attractive not only in the summer, during flowering deciduous trees, but in winter, when the ground is covered with snow.

To create a beautiful composition, kindly get acquainted with the properties of various coniferous plants, their differences and characteristics.

Conifers for Gardens

Conifers for Gardens: the name and description of the types of varieties

To make the site fit is not allspecies of conifers. Landscape designers have long been identified instances that are not only well take root, but also create an excellent combination with other trees and shrubs. Each group has its own characteristics, advantages and disadvantages. It is worth noting that you can combine plants of different species.

Conifers for Gardens

yew

The main representative of this type is a yew. This evergreen plant It can be both homed. and dioecious. Leaflets are all members of a species needle. They are arranged asymmetrically or two-row.

Conifers for Gardens

Total is a family It has about twenty representatives. Since the plants demanding to humiditythe composition of air and soil, then they typically grow in the Northern Hemisphere. A large root system allows them to get the right amount of necessary substances, and drained soil allows for active growth.

Conifers for Gardens

Yew will not grow in wetlands, as well as on the ground with high acidity. The best thing arrange them in a darkened areaWhere other plants can not normallyfunctioning due to lack of light. We also encourage you to plant yew in a place that is well protected from the wind. This arrangement will benefit the coloration of the plant.

Conifers for Gardens

cypress

The complexity of work with this group is that all 12 species require special treatment and conditions. Among cypress there are a thermophilic. and cold-resistant plants. Most of the members of the family - the trees, but there are also shrubs.

Conifers for Gardens

All evergreen cypress easy to grow from seed. For they do not need extra care. Impressive appearance of the trees made them favorites of landscape designers.

Conifers for Gardens

Planted plants with dark green needles are best in shaded areas where the sun will not burn the crown. But the yellow color indicates a landing on a sunny plot.

Conifers for Gardens

Pine

Plants of this family are common in Asia and Europe, are very common in the wild, but not always suitable for garden decoration. The reason is that typically such trees It reaches a height of 50 meters. Therefore, when choosing the plants you mustpre clarifying its intended size. On a small plot of pine in most cases, will look ridiculous. And yet you can pick up a copy of which will fit into the song.

Conifers for Gardens

It is necessary to take into account the fact that the members of this family a strong root systemThat is actively growing. This means that the need for it in advance to allocate more space on the site, without forcing different plants compete for access to vital resources.

A big plus pine that are equally tolerate frost and heatDo not require special care and year-round delight its rich color of the needles.

Conifers for Gardens

Tall conifers for garden

These giants will look great on large areas where you can appreciate their beauty, without raising his head. Considered tall conifers, whose size exceeds 2 m. They can become a central part of the composition, and the background for other plants.

Conifers for Gardens

Special demand:

  • Western Thuja Brabant,
  • single-colored fir,
  • European cedar pine,
  • Spruce barbed Hoopsii and others.

Conifers for Gardens

A small portion - not a reason to give upForest beauty. Thick needles in the lower part will form the basis of the composition. For example, Scots pine Watereri, reaching a height of 3 meters to the age of thirty, would look great in the garden and a small size.

Conifers for Gardens

Coniferous medium height

It is impossible to imagine a beautiful compositionwithout conifers medium size. They complement the wonderful small flower gardens, maintaining an attractive appearance of the flower beds in the winter. It was their usual planted along the walkway and around the front door, Creating a symmetrical design of the site.

Conifers for Gardens

Among the average growth of conifers popular:

  • globular Thuja globosa,
  • golden yew,
  • Spruce Konica and others.

Conifers for Gardens

Dwarf conifers for garden

First of all it is necessary to clarify that dwarfconifers is not in all cases are small. Everything in this world is relative, so the dwarf spruce can reach two meters in height. What are the wonders of selection? The size of the original plant is more than 50 meters.

Conifers for Gardens

Yet in most cases, dwarf plants do not depart from the ground more than a meter. They look great in combination with stones and ornamental grasses.

Conifers for Gardens

We should also highlight:

  • Spruce Lombers,
  • Mountain pine Hampi,
  • Korean fir Piccolo.

Conifers for Gardens

Terms of conifers in the garden composition

First of all we must remember that the conifersplants can greatly increase in size. Growth takes time. But in order not to detect in 5-7 years, the composition merged into a continuous sheet, must take into account the expected sizes before landing.

Conifers for Gardens

It is also necessary to understand what plants stronglywill grow and which will remain small. Only in this case it is possible to avoid an unpleasant situation, when grown significantly instances close a whole composition.

Conifers for Gardens

The ideal background for a lawn conifers. But it must be well-groomed. The combination of trees and shrubs will be great combined with the bright green of new grass.

you can arrange freely in Coniferswhole composition, including it as a dwarf trees and tall plants. They do not "merge" and will look spectacular thanks to the different size of needle leaves and needles of different shades.

Conifers for Gardens

mixborders

The complex composition that pleases the eye in summer and winter - it mixborders. This particular flower It combines several plant speciesThat bloom at different times. Conifers are included in mixborders, so in winter it continued to attract attention and looked fresh and interesting. To create such a composition, designers recommend to take several plants of different heights. Coniferous trees and high shrubspositioned on the edge of a designated area, at the far end from the viewpoint. After the plants are planted in the middle of growth, and the last level are creeping shrubs and dwarf conifers.

Conifers for Gardens

Hedge

Another frequent method of distribution of conifers in the area - planting along the tracks or on the perimeter of the garden. Moreover, such a fence can consist ofseveral "layers". Trees are planted in staggered rows to remain a place for a strong root system. But shrubs can form a continuous line.

Conifers for Gardens

Features of care conifers for garden

Unpretentiousness conifers - it is theirunquestionable advantage, yet even they need care. It is especially important to follow the young seedlings of care in the first year of "life" in the area depends on their fate.

Conifers for Gardens

It is worth remembering that each plant has its own specific needs. For example, one tree needs watering every two weeks, while others rather than once a month. Thus all seedlings must be watered at least once a week. Once they get accustomed, can be converted to a standard for this type of regimen.

Conifers for Gardens

Additional fertilizing It is desirable, but not critical. Since conifers do not need every year to expend energy on the formation of leaves, the nutrients are consumed slowly. For feeding is best to use complex mineral fertilizers.

Not all hardy conifers, so some plants need to cover for the winter. Also, in the heat should monitor the state of the needles may need protection from the sun's rays.

Conifers for Gardens

Regular pruning, Giving the desired shape and get rid of weeds and diseased plants - the key to beautiful and prosperous garden.

About the author

admin

Leave a Comment