15 تقنية زراعة عضوية

سوف تسعدك المؤامرة المجاورة بمظهر أنيق ومهندم جيدًا فقط إذا تم التخطيط لها بعناية. من أجل أن تشكل المباني والمسارات ، إلى جانب النباتات ، فرقة واحدة ، ليس فقط في الأيام الأولى بعد ترتيبها ، من الضروري وضع خطة. كيف يتم ذلك وكيف تحمي نفسك من الأخطاء النموذجية بالفعل في هذه المرحلة من العمل?

15 تقنية زراعة عضوية

ارسم خطة تخطيطية

سيعتمد تصميم موقعك على أكبر العناصر وأكثرها وضوحا. بدون وضع علامة عليها في الخطة ، لن تتمكن من تقييم المساحة الخالية بدقة والتفكير في موقع التفاصيل الصغيرة. ضع علامة على الأقواس والأسوار أو شرفات المراقبة أو البرك أو التماثيل ، وانتبه إلى الأشجار والشجيرات وغيرها من نباتات التسلق الطويلة أو التعريشة.

15 تقنية زراعة عضوية

تقدير موقع ومساحة المنزل

تفترض المناظر الطبيعية وحدة اللون والأناقة في جميع أنحاء الموقع. يجب أن يكون المنزل وكل ما يحيط به متناغمين مع بعضهما البعض. ضع علامة على خطتك وتحقق مما إذا كانت المنطقة المجاورة ليست صغيرة ، أو على العكس ، إذا لم يتم فقدان مسكنك على خلفيتها. يجب ألا يعيق أي عنصر من عناصر التصميم قابلية الاستخدام. لذا ، لا يجب أن تسد الأشجار مدخل المنزل ، سيبدو فراش الزهرة أمام الشرفة أفضل بكثير.

15 تقنية زراعة عضوية

ألق نظرة عن كثب على موقعك من زوايا مختلفة

لا تقصر نفسك على التفتيش الخارجي ، ونقدر أيضًا العرض من النوافذ الخاصة بك. فكر في ما ينقصك أن تستمتع بالنظر إليه يوميًا. ستتيح لك هذه التقنية العثور على أفكار أصلية لتصميم الموقع ، إذا كنت قد قدمت بالفعل في كل المراحل السابقة كل شيء.

15 تقنية زراعة عضوية

ابحث عن مناطق ذات إضاءة ورطوبة مختلفة

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتحديد النباتات المناسبة لحديقتك. ضع علامة على الخطة حيث يوجد دائمًا ضوء الشمس الساطع ، وحيث توجد مناطق مظللة. ستبدو الزهور والشجيرات والأشجار أكثر حيوية وإشراقًا عندما تكون الظروف مناسبة. لاحظ أيضًا الأراضي المنخفضة حيث تتكون البرك بعد المطر ، حيث يمكن زراعة النباتات المحبة للرطوبة.

15 تقنية زراعة عضوية

فكر في التنمية

عند التخطيط ، يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار ليس فقط المظهر الحالي للموقع ، ولكن أيضًا ما سيصبح في المستقبل. في غضون سنوات قليلة ، سوف تتحول الشتلات الصغيرة إلى أشجار كبيرة ، وسوف ينمو العنب وغيرها من نباتات التسلق ، وربما تظهر ملحقات خارجية جديدة. وبسبب هذا ، سيتغير المظهر العام للموقع وسيصبح العديد من الزوايا المشمسة للموقع مظللة. تأكد من وضع هذه التغييرات في الاعتبار لتجنب إصلاحات المناظر الطبيعية الرئيسية وإلغاء كل جهودك..

15 تقنية زراعة عضوية

احسب النفقات المستقبلية

قدر المبلغ الذي يمكنك إنفاقه على تنفيذ خطتك. لحساب ميزانية تحديث موقعك بدقة ، لا يضر بزيارة الحدائق المحلية ومخازن البناء ، ومشاتل الشتلات. أسعار مواد البناء والنباتات المتنوعة ليست رخيصة ، لذا فإن العثور على الخيارات الأكثر ربحية يمكن أن يحقق وفورات كبيرة. بعد فهم الوضع في السوق ، ستتمكن من عمل قائمة بالنفقات وشراء الأشياء الأكثر أهمية على الأقل ، إذا لم يكن هناك ما يكفي من المال لكل شيء..

15 تقنية زراعة عضوية

اختر الحلول العملية

ليست كل الخيارات التي تبدو جيدة على الورق جيدة في الواقع. قم بتقييم جميع الأفكار التي ستقوم بتطبيقها من الناحية العملية. يمكن أن تنتظرك المشاكل في كل مكان: يمكن للنباتات العدوانية أن تنمو بشكل كبير وقمع ما يزرع في مكان قريب ، وتتطلب الأسوار والأقواس تلطيخًا أو حماية أخرى من التسوس والخزانات الاصطناعية – التنظيف المنتظم. هذه وغيرها من الأعمال الصغيرة للحفاظ على الأراضي تضيف إلى الوقت والتكاليف المالية الكبيرة. فكر إذا كنت تستطيع تحملها بالضبط.

15 تقنية زراعة عضوية

رعاية الإضاءة الاصطناعية

الإضاءة ليست فقط مسألة جمال موقعك ، ولكن أيضًا راحة عادية. في الليل ، من الرائع ألا تتعثر في الظلام ، ولكن المشي في مناطق مشرقة. قم بتعليق المصابيح الكهربائية في الفناء الخاص بك ، وضع الفوانيس على طول المسارات ، ومصباح أرضي للشرفة. ستساعد إضاءة تفاصيل المناظر الطبيعية الأخرى (التماثيل أو البركة) على جعل المنطقة المحلية أكثر جاذبية..

15 تقنية زراعة عضوية

قم بتمييز منطقة المدخل إلى الموقع

بالفعل عند مدخل المنزل ، يجب أن يكون كل شيء مرضيًا للعين. اعتني بفتيل وسور أو بوابة جميلة بسور ، منسجمة مع بقية تصميم المناظر الطبيعية. حتى يتمكن الضيوف من تقدير ذوقك الذي لا مثيل له في لمحة..

15 تقنية زراعة عضوية

لهجة عملية وأنيقة: المسارات

المسارات في العشب ليست جمالية وغير عملية للغاية: تتسخ الأوساخ ، ونقع قدميك في الندى ليس إحساسًا لطيفًا. من السهل وضع المسارات ، وستصبح أكثر ملاءمة بالنسبة لك للمشي ، وسيتغير انطباع المنطقة المحلية بشكل كبير.

15 تقنية زراعة عضوية

تجنب الخطوط المستقيمة

لا يوجد شيء مستطيل أو حتى في الطبيعة. تساعدك خطوط التقويس على إضافة لمسة رومانسية إلى التصميم الخاص بك وإضافة التناغم إلى مزيج من النباتات والنبات. ستساعد أسرة وأسرّة الزهور غير المنتظمة ، والمسارات المتموجة والتفاصيل الأخرى ذات الخطوط المستديرة على إنشاء منظر فريد ومتطور.

15 تقنية زراعة عضوية

قم بتزيين التصميم الخاص بك

فكر في كيفية التغلب على العناصر الكبيرة للموقع بمساعدة العناصر الصغيرة. التفاصيل الصغيرة لها سحر فريد. ما يمكن أن تكون آخر ضربات في اللوحة التي تقوم بإنشائها؟ نافورة صغيرة في منتصف الفناء ، بيت طيور تم تصميمه وتزيينه بيديك ، أو ربما شيء آخر ، ليس أقل حيوية وحيوية?

15 تقنية زراعة عضوية

أضف الألوان

من الضروري أيضًا تجهيز فراش الزهرة بحكمة. تأكد من أنها تتميز بالنباتات التي تتفتح في أوقات مختلفة. لذلك في أي وقت ، ستتمكن بعض الأزهار من إرضاء عينيك. الشيء الرئيسي هو تذكر مدى توافق النباتات بحيث لا تمنع نمو بعضها البعض..

15 تقنية زراعة عضوية

قدم تفاصيل متناقضة

يعد التباين أهم أداة أسلوبية. بالإضافة إلى تسليط الضوء على سطوع بعضها البعض ، استخدم الأشكال والقوام المختلفة في تصميم الموقع. لذا ، على سبيل المثال ، euonymus و azalea و salvia مع قزحية ملتحية مصغرة بظلالها الغنية تبرز بشكل رائع الخطوط الرشيقة للحدود الحجرية البيضاء.

15 تقنية زراعة عضوية

التفرد قبل كل شيء

استمع إلى مشاعرك عند ترتيب المنطقة المحلية. بالطبع ، ليس من العار أن تستلهم أفكار الآخرين ، وأحيانًا تكون مفيدة. لكن حلولك الفريدة هي التي تعبر عن شخصيتك وتفردك الذي سيجلب لك المزيد من الفرح..

15 تقنية زراعة عضوية

باتباع هذه الإرشادات البسيطة ، لن يكون من الصعب إنشاء تصميم أنيق وعصري للموقع. لكن لا تتبعهم بلا جدال ، لكن استخدم إبداعك وأظهر خيالك ، لأن الهدف الرئيسي في هذا الأمر هو النتيجة لإرضائك..

Rating
( 10 assessment, average 5 from 5 )
dizainall.com

Landscape Decor: Tips

15 receptions organic landscaping

Houses adjoining the site will delight you with a stylish andwell-groomed view only when his thoughtful planning. To buildings and walkways with vegetation formed a single ensemble, not only in the first days after its arrangement, it is necessary to make a plan. How is it done and how to protect themselves from the typical errors at this stage work?

15 receptions organic landscaping

Sketch schematic plan

The basis of the design of your site will perform bestlarge and visible elements. Not designating them on the plan, you will not be able to accurately assess the space and think about the location of smaller parts. Note the arches, fences, gazebos, ponds and statues, pay attention to trees, shrubs and other high or curly on trellis plants.

15 receptions organic landscaping

Evaluate the location and area of ​​the house

Landscaping involves the unity of the colorscale and style throughout the site. The house and all that surrounds it, should be in harmony with each other. Mark it on your plan and check whether the area is too small adjacent territory, or, conversely, is not lost on her background whether your home. None of the design elements should not interfere with convenience. So, the trees must not obstruct the entrance to the house, a flower bed in front porch will look not much better.

15 receptions organic landscaping

Look to your site from different angles

Do not limit external examination, voteand the view from their windows. Think about what is missing, what would you have been a pleasure to watch every day. This technique will allow you to find original ideas for the design of the site, if the previous steps you have already provided all.

15 receptions organic landscaping

Find areas with different illumination and humidity

For the correct selection for your plantshouses adjoining the site will take time. Indicate on the plan, which is always bright sunlight, and where the shaded areas. In suitable conditions, flowers, shrubs and trees will look livelier and brighter. Note also the lowlands, where they form a puddle after a rain, it is possible to plant moisture-loving plants.

15 receptions organic landscaping

Consider the development of

Planning should take into account not onlyCurrent View area, but also how it will be in the future. A few years later the young seedlings become large trees, vines and other plants vegetation will grow, perhaps there will be new outbuildings. Because of this change the overall view of the site and many sunny corners of the site will be shaded. Be sure to consider these changes in order to avoid serious corrections in landscape design and does not negate all your efforts.

15 receptions organic landscaping

Calculate future costs

Please rate how much you can spend onimplementation of the plan. To accurately calculate the budget update your site, not hurt to visit the local garden stores and construction, nursery seedlings. Prices of construction materials and high-quality plants can not be called low, so the search for the most profitable option would bring significant savings. Having analyzed the situation in the market, you can make a list of expenses and even buy the most necessary if all the money is not enough.

15 receptions organic landscaping

Choose practical solutions

Not all of the options, nice-looking paper,It is as good and in reality. Rate all the ideas that you're going to realize, from the standpoint of practicality. Problems can be waiting for you everywhere: aggressive plants can thrive and inhibit planted next to the fence and arches require painting or other protection against rot, artificial ponds - a regular cleaning. These and other minor maintenance work outside the territory of add up to big time and cost. Consider whether you are sure you can afford them.

15 receptions organic landscaping

Take care of artificial light

Lighting - this is not only a question of your beautyarea, but also commonplace convenience. At night, much nicer not to stumble in the dark, and walk around the bright areas. Hang the light bulb in the courtyard, set the lanterns along the tracks, and is suitable for gazebo lamp. Make a local area more attractive and help to highlight other parts of the landscape (statues or pond).

15 receptions organic landscaping

Select the input area on the plot

Already at the entrance to the house it should please the eye. Make a beautiful gate and the fence or gate with a fence made in harmony with the other elements of landscape design. So guests will appreciate your excellent taste at first sight.

15 receptions organic landscaping

Practical and stylish accent: track

The paths in the grass maloestetichny and impractical: dirty dirty, and soaked in the dew legs - not the most pleasant feeling. Get easy to track, and you will be much easier to walk, and the impression of the local area will change dramatically.

15 receptions organic landscaping

Avoid straight lines

In nature, nothing is square or flat. Give your design romantic shade and add harmony to the combination of vegetation and man-you will be meandering line. Flower-beds and beds of irregular shape, wavy paths and other details with rounded contours help to create a unique and exquisite landscape.

15 receptions organic landscaping

Make flair in design

Think about how to beat the major plot elementsusing small. Small details have unique charm. What could be the finishing touches to create pictures of you? A small fountain in the middle of the patio, designed and decorated with your hands birdhouse or maybe something else, not less lively and sincere?

15 receptions organic landscaping

Add color

To equip a bed, too, need to mind. Make sure that there were represented plants, flowering at different times. So at any time, some of the colors will please your eyes. The main thing - keep in mind the compatibility of plants, so they do not inhibit the growth of each other.

15 receptions organic landscaping

Consider the contrasting details

Contrast - is the most important stylistic device. In addition to emphasizing the brightness of each other color is applied in the design of the site are also different shapes and textures. For example, euonymus, azalea and salvia along with miniature bearded irises with their wonderfully rich hues set off the graceful lines of a border of white stone.

15 receptions organic landscaping

Originality above all

Listen to your feelings whenregeneration of the local area. Of course, inspired by other people's ideas is not shameful, and sometimes useful. But the more joy you bring is your unique solutions that express your individuality and uniqueness.

15 receptions organic landscaping

By following these simple guidelines, createstylish design and the organic portion is easy. But do not follow them unquestioningly, and engage your creativity and show imagination, since the main objective in this case - that the result was pleased you.

About the author

admin

Leave a Comment