بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

قبل اتخاذ قرار بشأن اختيار منزل أحلامك ، يجب أن تكون واضحًا جدًا بشأن ما يجب أن يكون وما يجب أن يكون بجواره ، مرة أخرى ، قد لا يكون المنزل في وسط المدينة ، ولكنه يقع بالقرب من الطبيعة ، على سبيل المثال ، في غابة.

منزل جميل بالمياه في حضن الطبيعة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل خشبي صغير يقع في الغابة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

أو ربما تفضل الحصول على قطعة أرض رائعة بجوار منزلك حيث يمكنك زراعة الخضار والفواكه اللذيذة وزراعتها. بعد كل شيء ، تختلف تفضيلات الجميع تمامًا ، وكذلك الهوايات. لذلك ، حاول أن تتخيل القليل وتتخيل كيف يكون منزل أحلامك ، وكيف يبدو؟ ولتيسير هذه المهمة ، من المنطقي السفر إلى أماكن مختلفة ومعرفة ما يملكه الناس في المنزل. أو حاول فقط أن تملأ خيالك بصور لمنازل جميلة مختلفة ، مثل هذه:

منزل صغير ولكنه مؤثث بشكل مثير للإعجاب للغاية
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل جميل مع حمام سباحة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
التصميم الأصلي للمنزل بمساحة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل كبير جميل مع منطقة مجاورة ذات مناظر طبيعية
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل أصلي ومذهل مع ترتيب أصلي للموقع بالقرب منه
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
تصميم غير عادي للمنزل بموقع جميل وملعب
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل صغير مكون من طابقين
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

ما الذي تبحث عنه عند اختيار المنزل

هناك العديد من المعايير التي تحتاج من خلالها إلى اختيار المنزل الذي تحتاجه. ها هم:

  •  يمكن أن يكون المنزل مصنوعًا من مواد مختلفة ، على سبيل المثال ، من الطوب أو الخشب ، لكل نوع من المواد مزاياه وعيوبه ، على سبيل المثال ، منازل الطوب أقوى ، لا يمكنك الجدال في ذلك ، ولكن البيوت الخشبية تبقى دافئة لفترة أطول في الشتاء ، وفي الصيف – رائع ، لأنه يتنفسون ، على الرغم من أنهم أقل استدامة.
  •  يمكن أن يكون للمنزل مظهر مختلف تمامًا ، بالإضافة إلى عدد مختلف من الغرف والأرضيات ، بما في ذلك الغرف التي يمكن وضعها حتى على سطح المنزل ، وكذلك ، تحتاج إلى تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى مرآب ووجود حمام ؛
  •  يجب أيضًا أن تأخذ في الاعتبار حقيقة الوقت المستغرق للوصول إلى محطة الحافلات ، ونوع المؤسسات الموجودة (المدارس ، النوادي ، إلخ) ، أي ما نوع البنية التحتية الموجودة؟
تصميم أصلي للغاية للمنزل - منزل الأحلام حقًا!
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
منزل جميل وموقع رائع
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
مشروع جميل لمنزل يقع في الغابة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

أغمض عينيك وتخيل كيف يبدو منزلك

هذه طريقة جيدة جدًا لتحديد ما يجب أن يكون عليه منزل أحلامك بشكل أكثر تحديدًا. للقيام بذلك ، حاول إغلاق عينيك وتخيل في رأسك المنزل المطلوب بوضوح وتفصيل قدر الإمكان ، كما لو كان لديك بالفعل وأنت تعيش هناك. حاول أن ترى كيف يبدو من الداخل ، وكيف يبدو من الخارج ، وعدد الطوابق والغرف الموجودة به ، وما إذا كان هناك مرآب وتفاصيل أخرى. بالمناسبة ، هذه الطريقة لا تساعد فقط على تخيل منزلك بشكل أفضل ، ولكن أيضًا لتجسيد هذا الحدث وتقريبه. وإذا مررت بكل هذا في رأسك كل يوم بأقصى قدر من التفاصيل وحتى الشعور بأنك داخل منزل ، فإن احتمال ظهور هذا المنزل في طريقك يزداد بشكل كبير. تصور الرغبة هو تقنية عظيمة وقوية. لا تصدقني؟ التحقق من!

بيت ثقافي بمساحة خضراء بالقرب منه
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

ضع في اعتبارك موقع وعمارة منزلك المستقبلي

يعتمد ما إذا كان منزلك سيكون مريحًا وجميلًا بشكل مباشر على الموقع الصحيح والميزات المعمارية. في هذا الصدد ، من المهم للغاية التفكير بأكبر قدر ممكن في أشياء مثل الإضاءة والمنظر المحيط بالمنطقة ، بالإضافة إلى الخصائص التي تحتوي عليها قطعة الأرض المكتسبة (إذا لزم الأمر) ، لأنه إذا لم يتم اختيار الأرض لبناء منزل ، فلا يمكن أن تكون هناك هندسة معمارية والكلام ، لأنه يتم تنفيذ تخطيطها فقط بالاقتران مع مستوى المياه الجوفية ، إلى الإغاثة وغيرها من الميزات.

بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

ما هي العمارة؟ هذا هو الجزء الخارجي من المبنى. إن اختيار أشكاله اليوم هو ببساطة غير محدود. بالطبع ، يعتبر الشكل المستطيل أو المربع للمنزل ، الذي ثبتت قرونه ، كلاسيكيًا روسيًا. بالإضافة إلى سقف الجملون مع حد أدنى من الأسقف والواجهات والحد الأدنى من مساحة الزجاج للحفاظ على الحرارة. ما تختاره شخصيًا هو أمر متروك لك.

منزل جميل من 3 طوابق في الغابة
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

أود أن أشير إلى بضع نقاط أخرى تتعلق بموقع المنزل. يجب أن يتم التوجيه إلى النقاط الأساسية ، لأن الشمس تضيء المنزل والمنطقة المحيطة به في أوقات مختلفة من اليوم بالتتابع: من الشرق والجنوب والغرب. وإذا لم يؤخذ هذا العامل في الاعتبار ، فإن المنزل يواجه خطر أن لا يكون مظلمًا فحسب ، بل أيضًا كثيف استهلاك الطاقة..

نوافذ كبيرة (خاصة على الأرض) مع نوافذ زجاجية مزدوجة مع إمكانية الوصول إلى التراس أو الحديقة ، بالإضافة إلى كونها مذهلة وجميلة ، فإنها تجلب أيضًا فائدة كبيرة ، وتوفر مناخًا محليًا جيدًا في المنزل.

توفر النوافذ على الجانب الجنوبي من المنزل مع نوافذ زجاجية مزدوجة على الأرض مناخًا محليًا جيدًا بالداخل
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

ما هو الأفضل لبناء منزل?

من المهم للغاية حساب نفاذية بخار المنزل بشكل صحيح بحيث يتم الحفاظ على المناخ المحلي الأمثل في الشتاء والصيف. في مثل هذا المنزل سيكون من المريح دائمًا أن تتنفس بسهولة. وليس من الضروري على الإطلاق أن يكون هذا المنزل مصنوعًا فقط من الخشب. أهم شيء يجب ملاحظته هنا هو عدم استخدام مواد مقاومة للبخار في هياكل الجدران الخارجية. أيضا ، يجب أن تنخفض مقاومة دخول بخار الماء في الاتجاه من الغرفة إلى الخارج من خلال الجدران. ببساطة ، لا يتنفس جدار من الطوب مع عزل البوليسترين على الإطلاق. وإذا استخدمت ، على سبيل المثال ، صوف البازلت غير القابل للاحتراق ، في هذه الحالة ، ينتشر بخار الماء بسهولة وبشكل كامل في الخارج. وإذا تم ، على سبيل المثال ، استخدام مادة مثل الحجر أو البلاط أو ألواح الواجهة لواجهات الكسوة ، فمن الضروري توفير فجوة هوائية بين الكسوة وجدار المنزل من أجل إزالة الرطوبة بشكل فعال. من الممكن في الطقس البارد ظهور التكثيف ، مما قد يؤدي إلى تلف البطانة نتيجة التجميد.
من المواد الحديثة لبناء الجدران الخارجية ، طوب أحمر طيني سمين جيد.

الطوب الأحمر مادة جيدة لبناء منزل
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
بيت الطين الأحمر متين وموثوق
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

بشكل عام ، عند اختيار هذه المادة أو تلك ، من الضروري مراعاة المراسلات بين حياة المنزل وتفهمك. لا يجب عليك توفير جودة المواد ، وإلا يمكن تقليل مدة الخدمة كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حقيقة أن تدهور المبنى يحدث بشكل غير متساو مع مرور الوقت. بسبب الانكماش والانكماش ، وكذلك تسوية التربة غير المتكافئة ، يتم تحقيق أعلى معدل تآكل في السنة الأولى من التشغيل. في بعض الأحيان تكون هناك حاجة لإصلاح ما بعد الانكماش. ولكن علاوة على ذلك ، فإن عملية البلى بطيئة بالفعل وتكثف فقط في المرحلة الأخيرة من تشغيل المبنى بسبب فقدان القوة الهيكلية وشيخوخة المواد. بشكل عام ، ينقسم عمر المباني إلى ثلاث فئات:

  1. الأول هو الأعلى وعمره أكثر من 100 سنة ؛
  2. والثاني متوسط ​​، ويخدم المبنى لمدة 50 عامًا أو أكثر ؛
  3. والثالث هو الأدنى ، 20 سنة أو أكثر

كيفية حساب مساحة المنزل

عادة ما يتم إجراء هذه الحسابات على أساس عدد أفراد الأسرة ، يجب أن يكون لكل منهم على الأقل غرفة منفصلة خاصة بهم ، بالإضافة إلى أنه يجب أن تكون هناك غرفة كبيرة مشتركة (قاعة أو غرفة معيشة). إذا كانت عائلتك تتكون من أربعة أشخاص (عائلة قياسية تتكون من زوج وزوجة وطفلين) ، فستحتاج في هذه الحالة: غرفة نوم زوجية تبلغ مساحتها من 15 إلى 20 مترًا مربعًا ، وغرفتين للأطفال (إذا كان الأطفال من جنسين مختلفين) على الأقل 12 متر مربع لكل غرفة معيشة واحدة بمساحة 25 إلى 30 متر مربع على الأقل. أولئك. تبلغ المساحة الإجمالية للغرف حوالي 70 متر مربع. في الوقت نفسه ، يجب إيلاء اهتمام خاص للمطبخ وغرفة المعيشة – الأماكن التي نقضي فيها معظم الوقت. بالمناسبة ، سيكون من الجيد الجمع بينهما. أو يتم دمج المطبخ مع غرفة الطعام ، التي تشغل حوالي 20 مترًا مربعًا من المساحة الإجمالية. يمكن أن يكون الحمام حوالي 5 أمتار مربعة والمدخل حوالي 6. إذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الجيد إنشاء شرفة أرضية بمساحة 15-20 متر مربع ، مجاورة للمنزل وتطل على الحديقة. بالإضافة إلى رواق في مساحة 4 متر مربع. أمتار. باختصار ، سوف يخرج المنزل بمساحة حوالي 130 متر مربع. أمتار. لكن هذا كله إلى الحد الأدنى ، إذا جاز التعبير ، مضغوط ، ولكن في نفس الوقت ، خيار جيد للغاية. إذا رغبت في ذلك وتوافر الأموال ، بالطبع ، يمكن القيام بكل شيء على نطاق مختلف تمامًا..

بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

كم عدد الطوابق التي يجب أن يحتوي عليها المنزل

على الفور ، نسارع إلى ملاحظة أن جميع الطوابق فوق الأرض ، بما في ذلك الطابق السفلي والعلية ، يتم تضمينها أيضًا في تعريف عدد الطوابق ، إذا كان الجزء العلوي من طابقه على الأقل 2 متر فوق سطح الأرض. ما هي المنازل المكونة من طابق واحد؟ في معظم الحالات ، فهي تستند إلى مخطط تخطيط مدمج ، يتضمن عددًا صغيرًا من الغرف ، لأنه يجب توزيع الأرض بشكل مقتصد بحيث لا تعقّد مساحة البناء الكبيرة لمنزل متعدد الغرف تنظيم مؤامرة شخصية.

المنزل -1
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المنازل لديها حل بناء أبسط ، فهي أسهل في البناء والإصلاح في وقت لاحق. تتميز الغرف الواقعة في نفس المستوى بربط جيد وتوفر الراحة بشكل أساسي للمسنين. حسنًا ، لا يسع المرء إلا أن ينسب إلى المزايا حقيقة إمكانية إكمال التمديد إذا لزم الأمر ، والذي يمكن القيام به تمامًا دون مشاكل.

المنزل -2
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

توفر المنازل المكونة من طابقين وأكثر إمكانية تقسيم المنزل إلى مناطق ليلا ونهارًا ، حيث يتم استخدام الطابق الثاني ، كقاعدة عامة ، فقط في المساء والليل. ولكن في الطابق الأرضي يوجد كل ما تحتاجه: غرفة معيشة ، مطبخ ، غرفة طعام ، حمام ، صالة مدخل ، مكتب ، غرفة مرجل (إذا لم يكن من الممكن وضعها في الطابق السفلي). حسنًا ، في الطابق الثاني عادة ما توجد مثل هذه المباني: غرف النوم والحمامات وغرف الملابس. فيما يتعلق بالمرآب ، يمكننا أن نوصي بوضعه ، بجوار المنزل أو منفصل تمامًا ، ولكن لا يتم بناؤه في مبنى سكني.

المنزل 3
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

تتكون الأرضيات العلوية من أقسام خفيفة ، والتي تبسيط التصميم ويصبح من الممكن إعادة تطوير المباني. على سبيل المثال ، مع نمو الأسرة ، قد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الغرف ، ومن السهل جدًا إنشاء منزل في العلية. «ينمو». نظرًا لحقيقة إخفاء الغرف تحت السقف ، يحصل المرء على انطباع عن منزل بأبعاد خارجية صغيرة ، على الرغم من أن مساحة المعيشة في الواقع كبيرة جدًا.

المنزل 4
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

ما يجب أن يكون بالقرب من المنزل

كما تنتشر المنازل المكونة من طابقين أيضًا ، حيث تقع الغرف مع اختلاف في المستويات أو مع تنظيم الطوابق السفلية. عادة ، يتم استخدام تقنية مماثلة في البناء على التضاريس وتشكل مخطط تخطيط أصلي للغاية..

المنزل ، الموجود على الإغاثة ، لديه تصميم داخلي أصلي
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل ، الذي يقع في منطقة الإغاثة ، لديه مخطط تخطيط أصلي
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل -1
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل -2
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل 4
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل 5
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

عادة يبدأ بناء منزل على قطعة أرض كبيرة. لذلك ، سيكون هناك مساحة كافية لتنفيذ أي من خططك ، إذا تم تقسيم المساحة الإجمالية للمنطقة المجاورة إلى أقسام منفصلة.

المنزل -1
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك بناء شرفة مريحة وملعب ووضع مسبح رائع ومطبخ صيفي ومنطقة ترفيهية وحديقة والمزيد..

المنزل -2
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

إذا كان هناك جيران قريبون ، فمن الجيد أن تسور بسياج عالي رأس المال. لهذا ، يمكنك استخدام الخرسانة أو الطوب أو الحجر الطبيعي..

المنزل 3
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية

بالمناسبة ، ستظهر نظرة مذهلة للغاية إذا كانت هذه الحواجز ذات مناظر طبيعية مع تسلق النباتات المعمرة. من الناحية المثالية ، لا يجب أن تهب الرياح على منطقتك الشخصية بالقرب من المنزل ، ولكن يجب أن تكون هناك أيضًا أماكن يمكنك الاختباء فيها من الشمس الحارقة القوية.

المنزل 4
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل 5
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
المنزل 6
بيوت جميلة: المظهر الخارجي الأنيق والحديث للمنازل الريفية
Rating
( 10 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

At home

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Before deciding on the choice of your homeDreams, you need to be very clear about what it should be and what should be next to it. Again, the house may not be in the center of the city, but closer to nature, for example, in the forest.

Beautiful house near the water in the bosom of nature

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

A small wooden house located in the forest

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Or maybe you prefer to have a beautifulA plot of land near the house where you can plant and grow delicious vegetables and fruits. After all, everyone's preferences are completely different, as are hobbies. So try to dream a little and imagine what the house of your dream is like, what is it like? And in order to facilitate this task, it makes sense to travel to different places and see what people have at home. Or just try to fill your imagination with pictures depicting different beautiful houses, for example here are these:

A small but very spectacularly furnished house

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Beautiful house with pool

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

The original design of the house with a laid out platform

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Beautiful big house with greenery adjoining territory

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Very original and spectacular house with an original arrangement of the area near it

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Unusual house design with a beautiful location and a playground

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Spectacular small two-storey house

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

What should I look for when choosing a house

There are several criteria for which you need to make a selection of the house you need. Here they are:

  • The house can be made of different materials,For example, brick or wood, each type of material has its own advantages and disadvantages, for example, brick houses are stronger, you can not argue with it, but wooden ones keep the heat longer in winter and cool in summer. They breathe, though less durable;
  • A house can have a completely different appearance, likeAnd a different number of rooms and floors, including, the rooms can be located even on the roof of the house, and also, you need to decide whether you need a garage and a bath;
  • You should also take into account the fact how much time it will take to get to the stop, what kind of places there are around (schools, clubs, etc.), i.e. What kind of infrastructure is there;

A very original home design - truly a dream home!

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Fabulously beautiful house and location

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

A good project of a house located in the forest

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Close your eyes and imagine what your house looks like

It is a very good way toIt is more specific to decide what kind of home your dream should be. To do this, try to close your eyes and imagine the desired house in your head as clearly as possible and in detail, as if you really already have it and you live there. Try to see how it looks from the inside, as outside, how many floors and rooms there are in it, whether there is a garage and other details. By the way, this method helps not only to better represent your home, but also to materialize and bring this event closer. And if you scroll in your head every day with the maximum details and even the sensations that you are inside the house, then the probability that this house will appear on your way increases dramatically. Visualization of desire is an excellent and effective technique. Do not believe me? Check it out!

A cultural house with a developed territory near it

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Think about the location and architecture of your future home

From the correct location and architecturalFeatures directly depends on whether your house is comfortable and beautiful. In this regard, it is extremely important to think as much as possible of such things as the illumination and the surrounding view of the territory, as well as the characteristics that the purchased plot has (if it is necessary), because if no land is chosen for the construction of the house, then there can be no architecture And speech, tk. Its layout is made only in conjunction with the connection to the groundwater table, to the relief and other features.

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

What is architecture? This is the external appearance of the building. The choice of its forms for today is simply unlimited. Of course, the Russian classics is a rectangular or square shape of the house, proven for centuries. And also a gable roof with a minimum of cut roofs and facades and a minimum glazing area to maintain heat. What you personally choose is up to you.

Beautiful 3-storey house in the forest

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Regarding the location of the house I want to noteA few more points. Orientation should be made around the world, because the sun illuminates the house and territory near it at different times of the day consistently: from the east, south and west. And if you do not take into account this factor, the house runs the risk of being not only dark, but also energy-consuming.

Large windows (especially up to the floor) with double-glazed windows with access to the terrace or to the garden, in addition to what looks spectacular and beautiful, they still bring considerable benefit, providing a good microclimate in the house.

Windows on the south side of the house with double-glazed windows to the floor provide a good microclimate inside

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

What is better to build a house?

It is extremely important to calculate correctlyWater vapor permeability of the house, so that the optimal microclimate is preserved both in winter and in summer. In such a house it will always be comfortable to be and easy to breathe. And it is not necessary that such a house should only be made of wood. Here the most important thing to observe is not to use vapor-impermeable materials in exterior walls. Also, resistance to falling of water vapor in a direction from a premise of the house outside through walls should consistently decrease. Simply put, a brick wall with polystyrene thermal insulation does not breathe at all. And if, for example, to use incombustible basalt cotton wool, then the water vapor diffuses easily and completely freely outside. And if, for example, for facade cladding material such as stone, tile or facade panels is used, it is necessary to provide an air gap between the lining and the wall of the house in order to efficiently dehumidify. It is not excluded in the cold time the appearance of condensation, which can lead to damage to the cladding as a result of freezing.
Of modern materials for the construction of external walls, a solid clay red brick is not bad.

Red brick - a good material for building a house

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

The house of red clay brick is durable and reliable

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

In general, choosing a particular material, it is necessaryTo consider the correspondence of the life of the house to your understanding. Do not save on the quality of materials, otherwise the service life can be much reduced. In addition, there is a fact that the wear and tear of the building is uneven over time. In connection with shrinkage and shrinkage, as well as uneven sediment, the highest wear rate is reached in the first year of operation. Sometimes there is a need for a shave repair. But then the process of wear and tear is already slow and intensified only at the last stage of the building's operation due to loss of structural strength and aging of materials. In general, the service life of buildings is divided into three categories:

  1. The first - is the highest and is more than 100 years;
  2. The second is medium, the building serves 50 years or more;
  3. The third is the lowest, is 20 years or more

How to calculate the area of ​​the house

Usually these calculations are made, proceeding fromThe number of family members, each of which, as a minimum, should have its own separate room, plus there should be a common large room (hall or living room). If your family consists of four people (a standard family consisting of a husband, wife and two children), then in this case you will need: a marital bedroom ranging from 15 to 20 square meters, two children's rooms (if children of different sexes) 12 square meters each, one living room area from 25 to 30 square meters is at least. Those. The total area of ​​the rooms is about 70 square meters. In this case, special attention should be given to the kitchen and living room - the places where we spend the most time. By the way, it would be nice to unite them. Or the kitchen is combined with the dining room, occupying about 20 square meters of total area. The bathroom can be about 5 square meters and a hallway of about 6. If you want, it's nice to make a veranda with an area of ​​15 - 20 square meters, adjacent to the house and overlooking the garden. Plus a porch in the area of ​​4 square meters. Meters. In short, the house will have an area of ​​about 130 square meters. Meters. But this is all at a minimum, so to say compact, but at the same time, a very good option. If you want and the availability of funds, of course, everything can be done quite differently.

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

How many floors should be in the house

Immediately we hasten to note that in the definitionFloors also include all above-ground floors, including the basement and the attic, if the top of its overlap is located above the ground at least 2 meters. What are single-storey houses? In most cases, they are based on a compact planning scheme that includes a small number of rooms, because The land should be distributed sparingly, so that a large building area of ​​a multi-room house does not hamper the organization of the household plot.

Home-1

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

In addition, such houses are more simpleConstructive solution, they are easier to erect and subsequently repaired. Placed on one level, the rooms have a good relationship and are convenient primarily for the elderly. Well, it is impossible not to attribute to the advantages the fact of the possibility of completing the completion of the extension in case of need, which can be done absolutely without problems.

Home-2

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Two-story houses and more provideThe possibility of dividing the house into day and night zones, where the second floor, as a rule, is used only in the evening and at night. But on the first floor there is everything you need: a living room, a kitchen, a dining room, a bathroom, a hallway, a cabinet, a boiler room (if there is no possibility to place it in the basement). Well, on the second floor are usually located such premises: bedrooms, bathrooms and dressing rooms. Regarding the garage, you can recommend its placement, adjacent to the house or completely separate, but not built into the apartment building.

Home-3

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses


Mansard floors are made of lightPartitions, due to which the design is simplified and it becomes possible to redevelop the premises. For example, as the family increases, more rooms may be required, and the attic house is very easy to make "growing." Due to the fact that the rooms are hidden under the roof, the impression of a house with small external dimensions, although in fact its living space is large enough.

Home-4

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

What should be near the house?

Two-story houses are also widely spread, whereRooms are located with a difference in levels or with the organization of ground floors. Usually such a technique is used in the construction of a relief and forms a very original planning scheme.

The house, located on the terrain, has an original internal layout

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

The house, located on the terrain, has an original layout

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-1

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-2

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-4

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-5

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Usually the construction of a house is started on a large plot. Therefore, there is enough room for the implementation of any of its plans, if the total area of ​​the adjoining territory is divided into separate sections.

Home-1

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

If you want, you can build a cozy gazebo, playground, place a wonderful pool, summer kitchen, recreation area, garden and much more.

Home-2

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

If there are neighbors next to each other, it's a good idea to isolate yourself with a high capital fence. For this, you can use concrete, brick or natural stone.

Home-3

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

By the way, a very spectacular look, if theseFence green with perennial perennial plants. Ideally, your personal area near the house should not be heavily blown by the wind, but there must also be places where you can hide from a strong scorching sun.

Home-4

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-5

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

Home-6

Beautiful houses: stylish and modern exterior of country houses

About the author

Alena