كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

جميع الوسائل جيدة عندما يصبح من الضروري تنظيم مساحة إضافية في غرفة الأطفال. ربما يجب عليك التركيز على التصميم المختص لمنطقة الشرفة ، إذا كان هناك واحد في غرفة طفلك. ستساعدك بضعة أمتار مربعة إضافية على تنظيم عناصر وألعاب أطفالك ، وإنشاء منطقة مضاءة للأنشطة والألعاب.

غرفة اطفال 2
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

افعل ولا تفعل في شرفة غرفة الأطفال:

  1. لا تخزن الأشياء على الشرفة: لا تفسد المساحة بالأشياء التي ليس لها مكان في الغرف الأخرى. يريد الطفل أن يمارس السيطرة الكاملة والكامل على أراضي غرفته الخاصة والمناطق المجاورة لها ، ولكن إذا كان هناك شيء يحرجه أو ينتهك الشعور بالحرية الكاملة ، فقد يشك الطفل في حقوقه. قم بدعوة الطفل لتحديد مكان على الشرفة بشكل مستقل حيث سيكون من الممكن وضع ما يحتاجه.
  2. عزل الجدران والأرضية: إذا كانت غرفة الأطفال تحتوي على شرفة ، فأنت بحاجة إلى التفكير في العزل المناسب ، خاصة عندما تضطر إلى الجمع بين مساحة وأخرى. إذا قمت ، على سبيل المثال ، بتجهيز منطقة عمل بمكتب على الشرفة ، فلا يجب أن تسمح للطفل الذي يقوم بواجباته بأن يكون باردًا وغير مريح ليشعر بسطح الجليد تحت قدميه.
  3. لا تستخدم أثاثًا ضخمًا: يجب ألا تضع أثاثًا ضخمًا وغير مريح ، حتى إذا كان لديك خزانة مجانية ويمكنك توفير في شراء عنصر جديد. تذكر ، لا يمكن تحميل الشرفة بشكل زائد على الإطلاق لأسباب السلامة المعروفة ، وفي حالة غرفة الأطفال ، ستكون الهياكل المدمجة الخفيفة أو الصف العمودي من الرفوف مناسبة هنا.

مكان عمل مشرق

أول شيء نوصي بالتفكير فيه عند تزيين مساحة الشرفة في الحضانة هو تنظيم مكان عمل متكامل للطفل. لا يهم كم يبلغ عمر الطفل اليوم ، لأن اليوم سيأتي وسيذهب إلى روضة الأطفال ، ثم إلى المدرسة. لذلك ، فإن المكتب ذو الكرسي المريح أو الكرسي المريح هو أول شيء ، وأرفف الكتب والأدراج للإكسسوارات هي الشيء الثاني الذي يجب مراعاته.

غرفة اطفال 2
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

الشقق العادية ، حيث تفتح الغرفة على شرفة ، غالبًا ما لا تحتوي على نوافذ. هذا هو السبب في أن الشرفة هي المكان الأنسب لتنظيم منطقة الدراسة. سيكون ضوء النهار الطبيعي هو أفضل إضاءة عند العمل على الواجبات المنزلية والرسم ، بالإضافة إلى أن النافذة ستزود الغرفة بهواء نقي ، وسيعكس تأمل الطبيعة خارج النافذة بالتأكيد على جودة عمل الطفل.

poiuyt
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

ركن مريح

بغض النظر عما إذا كانت الشرفة مدمجة مع غرفة أطفال أم لا ، يمكن أن تكون الشرفة أو نافذة الخليج بمثابة مكان منعزل للاسترخاء أو قراءة الكتب أو اللعب مع الرجال الذين يأتون للزيارة.

غرفة اطفال 5
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

إذا كانت غرفة الحضانة واللوجيا تشكل غرفة واحدة ، يمكنك ترتيب المنطقة بجوار النافذة باستخدام مقعد ثابت مع مقعد ناعم ووسائد ، بالإضافة إلى أدراج مدمجة في جسمها ، حيث يكون مناسبًا لتخزين الأشياء الصغيرة ولعب الأطفال والأدب الذي يحتاجه الطفل.

غرفة اطفال 5-23
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

في لوجيا ، التي تقع تقليديًا خارج النافذة وباب الشرفة ، يمكنك ببساطة تركيب أريكة أطفال أنيقة ، وإرفاق أرفف معلقة على الحائط المجاور لها.

حضانة انتقالية
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

منطقة الإلهام

عادة ، إذا كان الطفل حريصًا على الإبداع ، بعد العمل مع الدهانات والطين والطباشير ، يبقى ما يسمى بالاضطراب الفني. حاول نقل كل ما تحتاجه المواهب الشابة إلى الشرفة ، وسوف ترى كم ستصبح أنظف وأكثر نظافة وستصبح الحضانة وبقية الغرف أيضًا.

ضع بعض أواني الزهور في منطقة طفلك الإبداعية. هذا جميل ومفيد على حد سواء ، ويخلق شعورًا بالوحدة مع الطبيعة فيه.

كيفية استخدام الشرفة في الحضانة
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

مكان للألعاب

ماذا لو تم تخطيط وتزيين غرفة الأطفال بالكامل بعناية ، مع مراعاة المناطق اللازمة لنمو الأطفال. توجد منطقة عمل ومكان للنوم ورف مع كتب وألعاب. لكن مساحة الألعاب الخارجية تترك الكثير مما هو مرغوب فيه وأداء أكثر تعقيدًا.

غرفة اطفال 2
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

فكر في الشرفة ، لأنها يمكن أن تكون مكانًا رائعًا ، على سبيل المثال ، لبناء كوخ أو wigwam. يمكن تغطية الأرضية بسجادة خضراء ناعمة – تقليد العشب ، ويمكن تغطية الجدران بورق حائط نيون. كل هذا سوف يرضي بالتأكيد الأطفال الذين سيحصلون على عالم سحري خاص بهم للاستخدام الشخصي..

sdfg
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

صالة رياضية صغيرة

يجب ألا ننسى التطور البدني للطفل ونحاول بكل الوسائل تحفيز رغبته في ممارسة الرياضة. بالطبع ، ليس من الضروري تثبيت الحانات أو معدات الجمباز الأخرى على الشرفة. على الرغم من ذلك ، هذا مناسب إذا كانت شرفة غرفة الأطفال جزءًا من منزلك الريفي الفسيح..

غرفة اطفال 8-222
كيفية استخدام الشرفة في غرفة الأطفال

يمكن أن تستوعب أبعاد الشرفة العادية ذات الحجم المتوسط ​​، على سبيل المثال ، دراجة تمرين صغيرة ، حبل قفز ، دمبلز ، كرة اللياقة ، إلخ..

الأطفال التقليديين
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

غرفة تبديل الملابس وحجرة المؤن

يمكنك تحرير المساحة المفيدة لغرفة الأطفال ، وبشكل عام ، توسيعها إذا قمت بتجهيز منطقة على الشرفة لتخزين الجزء الأكبر من الأشياء. بادئ ذي بدء ، الأمر متروك لك في الاختيار: يمكن أن يكون اللعب ، والملابس الموسمية ، والشراشف والوسائد الاحتياطية ، والأحذية ، وما إلى ذلك ، وهو أمر لا ينصح به لإفساد المساحة..

كما قلنا سابقًا ، من الأفضل تخزين الأشياء في حاويات متحركة خفيفة ورفوف معلقة وأدراج..

تنظيم غرفة خلع الملابس على الشرفة سيزيل تمامًا وجود قطعة أثاث غير مناسبة دائمًا ، مثل خزانة الملابس أو خزانة ذات أدراج. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعد على تطوير قدرة الطفل على استخدام المساحة بدقة وطي الملابس في الأماكن المخصصة..

138
كيفية استخدام الشرفة في الحضانة

عند تجهيز منطقة أو أخرى من غرفة الأطفال ، والشرفة ، على وجه الخصوص ، أشرك أطفالك في هذه العملية. في الواقع ، بالنسبة لهم ، سيكون مثل هذا النشاط مفيدًا ومثيرًا للغاية ، وستحصل على مساعدين قيّمين للتحولات المستقبلية في منزلك..

Rating
( 8 assessment, average 4 from 5 )
dizainall.com

children's room

How to use the balcony in the children's room

All means are good, when there isa need for additional space child's room. Perhaps the focus should be on the proper design of the balcony area, if available in your child's room. Just a few extra square meters to help you organize children's clothes and toys to create a lighted area for activities and games.

Children's-room-2

How to use the balcony in the children's room

What you need and what not to do on the balcony of a child's room:

  1. Do not store things on the balcony: Do not clutter up space with things that do not have room in other rooms. The child wants to completely and completely control the territory of his own room and the surrounding zones, but if anything confuses him or disturbs the feeling of complete freedom, the child may doubt his rights. Invite the children to determine their own place on the balcony, where you can place what you need it.
  2. Insulate walls and floor: If the children's room has a balcony, you need to think about proper insulation, especially when you have to combine one space with another. If, for example, to equip a working area with a desk on the balcony, you should not allow a child doing homework to feel cold and uncomfortable under the feet of an icy surface
  3. Do not use massive furniture: Do not place massive uncomfortable furniture, even if you have a free closet and you can save on buying a new item. Remember, a balcony can not be overloaded for security reasons, and in the case of a children's room, lightweight built-in structures or a vertical row of shelves are appropriate here.

Light workplace

The first thing to consider when placing recommendbalcony space in the nursery - it is an organization full-time jobs for the child. It does not matter how old the baby today, because the day will come and it will go to kindergarten and then to school. Therefore, a desk with a comfortable chair or ergonomic chair - this is the first, bookshelves and drawers for accessories - is the second thing you need to consider.

Children's-room-2

How to use the balcony in the children's room

The standard apartments, which goes to the bathroombalcony, often, there are no more windows. That's why the most apt place to organize the zone it appears a balcony for employment. Natural daylight is the best light when working on homework, drawing, besides, the window will provide the room with fresh air, and the contemplation of nature outside the window certainly appears to work as a child.

poiuyt

How to use the balcony in the children's room

cozy corner

Regardless of whether the balcony is integrated with the children's room or not, a balcony or bay window can serve as a secluded place for rest, reading books or playing games with the guys who came to visit.

Children's-room-5

How to use the balcony in the children's room

If the children's and the loggia form a single room,You can make a window at the window with a stationary bench with a soft seat and cushions, as well as built-in drawers in her case where it is convenient to store the child's necessary little things, toys, literature.

Children's-room-5-23

How to use the balcony in the children's room

The loggia, which is traditionally the window and balcony door, you can simply install the neat children's sofa and the wall next to attach suspended shelves with them.

transitional-nursery

How to use the balcony in the children's room

inspiration Area

Usually, if a child is passionate about creativity, afterworking with paints, clay, chalk - is the so-called artistic mess. Try to move all the necessary young talent to the balcony and you will see how much cleaner and neater would be children, and the rest of the room, too.

Put some flower pots in the area of ​​your child's creativity. This nice and helpful, and it creates a sense of unity with nature.

How to use the balcony in the children's room

How to use the balcony in the children's room

Place for games

What if the whole room is already a child's roomcarefully planned out and executed, with the necessary for the development of areas of children. Here and work area, and the bed and shelves with books and toys. But outdoor games area for poor performance and more intricate.

Children's-room-2

How to use the balcony in the children's room

Think about the balcony, because it can becomea great place, for example, for the construction of a tent or tepee. Sex can lay a soft green carpet, - imitation lawn and walls are covered with neon wallpaper. All of this is sure to please the children, who, for personal use will have its own magical world.

sdfg

How to use the balcony in the children's room

Mini gym

On the physical development of the child can not forgettry by all means to stimulate his desire to play sports. Of course, you do not need to be installed on the balcony rails or other gymnastic projectile. Although, it is appropriate to do if a child's room balcony is part of your spacious country house.

Children's- room-8-222

How to use the balcony in the children's room

Dimensions of the ordinary, average size of the balcony can accommodate, for example, a small exercise bike, jump rope, dumbbells, fitball, etc.

traditional-kids

How to use the balcony in the children's room

Dressing and pantry

Release usable area children's room and,Generally, you can expand it, if equip the balcony area for storing the number of basic things. Select, in the first place to you, it can be toys, seasonal clothing, spare blankets and pillows, shoes, and other than that it is not desirable to clutter the space.

As we said earlier, it is better if things will be kept in light mobile containers, hanging shelves and drawers.

Organization dressing room on the balcony will allowcompletely eliminate the presence of such, it is not always convenient piece of furniture, like a cabinet or dresser. In addition, it will help develop a child's ability to accurately use the space, and folding clothes in the designated place for it.

138

How to use the balcony in the children's room

Equipping one or another area of ​​the children's room, andbalcony, especially, to involve the process of their children. After all, for them such an occupation will be very informative and fun, and you will gain valuable helpers for future changes in your home.

About the author

Alena

Leave a Comment